منوعات

أسعار اشتراكات نتفليكس Netflix الجديدة يناير 2022

في خطوة جديدة. رفعت Netflix سعر اشتراكها الشهري في الولايات المتحدة إلى 10 دولارات شهريًا ، بدلاً من 9 دولارات للخطط التي لا تتضمن HD. وارتفع سعر خطة 4K من 18 دولارًا إلى 20 دولارًا في الشهر.

زادت خطة الشركة القياسية من 14 دولارًا إلى 15.50 دولارًا شهريًا. تنطبق هذه الأسعار أيضًا على كندا.

وقالت المنصة إنه سيتم تطبيق السعر الجديد على المشتركين الجدد بمجرد اشتراكهم. على الرغم من أنه سيتم تطبيقه تدريجيًا على المشتركين الحاليين. ستقوم الشركة بإخطارهم عن طريق البريد الإلكتروني قبل شهر واحد.

وتأتي هذه الزيادة بعد إدخال “نتفليكس” الألعاب إلى منصتها نهاية 2021. وتعليقاً على الزيادة الأخيرة قال متحدث باسم “نتفليكس” لرويترز:

“نُحدث أسعارنا حتى نتمكن من الاستمرار في تقديم مجموعة متنوعة من خيارات الترفيه عالية الجودة”.

وتحظى شبكة “نتفليكس” بالفعل، بثروة من المشتركين في جميع أنحاء أميركا، لكن إضافة المزيد من المشتركين الجدد يمثل تحديا لها في ظل زيادة أسعارها.

ما هي خدمة Netflix؟

Netflix هي خدمة بث تقدّم مجموعة متنوعة من العروض التلفزيونية والأفلام وأعمال الأنيمي الوثائقيات وغيرها من الأعمال الحائزة على جوائز من خلال الآلاف من الأجهزة المتصلة بالإنترنت.

ويمكنك مشاهدة كل ما تريد وقتما تشاء، بدون إعلانات تجارية – وكل ذلك مقابل سعر شهري منخفض. ستجد دومًا شيئًا جديدًا لتكتشفه، حيث يتم إضافة عروض تلفزيونية وأفلام جديدة كل أسبوع!

أين يمكنني أن أشاهد؟

استمتع بالمشاهدة حيثما شئت ووقتما شئت. سجّل الدخول باستخدام حسابك على Netflix لتستمع بالمشاهدة الفورية على الويب عبر الموقع الإلكتروني netflix.com من الكمبيوتر الشخصي أو على أي جهاز متصل بالإنترنت مثبت عليه تطبيق Netflix، مثل أجهزة التلفزيون الذكية أو الهواتف الذكية أو أجهزة الكمبيوتر اللوحية أو مشغلات بث الوسائط أو أجهزة التحكم بالألعاب.

يمكنك أيضًا تنزيل عروضك المُفضلة عبر التطبيق الذي يعمل على أنظمة التشغيل iOS أو Android أو Windows 10. استخدم ميزة التنزيلات للمشاهدة أثناء التنقل، دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت. اصطحب NETFLIX معك حيثما شئت.

كيف أقوم بالإلغاء؟

تتسم خدمة Netflix بالمرونة. بلا عقود مزعجة وبلا التزامات. يمكنك إلغاء حسابك بكل سهولة عبر الإنترنت بنقرتين. لا رسوم للإلغاء، قم ببدء حسابك أو إيقافه في أي وقت.

ما الذي يمكنني مشاهدته على Netflix؟

تتوفر لدى Netflix مكتبة ضخمة من الأفلام الروائية والوثائقيات والعروض التلفزيونية والأنيمي وأعمال Netflix الأصلية الحائزة على الجوائز، وغيرها الكثير. شاهد كل ما تريد، متى شئت.

هل Netflix ملائمة للأطفال؟

تمنح تجربة Netflix للأطفال، والمُندرجة ضمن عضويتك، الأهل إمكانية التحكم بما يشاهده الأطفال خلال استمتاعهم بمشاهدة العروض التلفزيونية والأفلام الملائمة لجميع أفراد العائلة ضمن الملف الشخصي المُخصص لهم.

وبفضل عناصر الرقابة الأبوية المحمية برمز PIN للملفات الشخصية للأطفال، يستطيع الأهل تقييد المحتوى الذي يمكن للأطفال مشاهدته وفق تصنيف نضج معين، فضلًا عن حظر عناوين محددة لا يرغب الأهل أن يشاهدها الأطفال.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا