منوعات

أسعار الاشتراكات الشهرية الجديدة في نتفلكس Netflix

قررت Netflix زيادة سعر اشتراكها الشهري لجميع أنواع الاشتراكات بنسبة 11٪ ، وبالتالي ستكون الزيادة هي الزيادة الثانية بعد الزيادة الأخيرة في أواخر عام 2020.

تبلغ الزيادات الشهرية في أسعار الاشتراك 1 دولارًا أو 2 دولارًا لكل خطة ، ويتم تنفيذ زيادات الأسعار في الولايات المتحدة وكندا بدءًا من اليوم.

أسعار الاشتراكات الشهرية الجديدة في نتفلكس Netflix

ارتفع سعر الخطة الأساسية من 8.99 دولارًا أمريكيًا إلى 9.99 دولارًا أمريكيًا ، بينما ارتفع سعر الخطة القياسية من 13.99 دولارًا أمريكيًا إلى 15.99 دولارًا أمريكيًا.

 

أما الخطة المميزة Premium فقد وصل سعرها إلى 19.99 دولاراً أمريكياً بعد أن كانت بسعر 17.99 دولاراً أمريكياً في السابق، وهي التي تتيح الاستمتاع بمشاهدة المحتوى بدقة 4K مع تقنية HDR+.

 

ستقوم نتفليكس بإرسال تنبيه عبر البريد الإلكتروني لكل المشتركين لإيضاح الزيادة الجديدة في الأسعار والتي بررتها الشركة بأنها ستكون من أجل السماح لها “بالاستمرار في تقديم مجموعة متنوعة من خيارات الترفيه عالية الجودة “.

نتفلكس ألزمت نفسها بإرسال التنبيه قبل 30 يوماً من تاريخ تجديد الخطة أو الباقة المشترك بها.

نتفلكس هي شبكة البث التلفزيوني الأكبر عبر الإنترنت حيث تتجاوز حصتها السوقية 30% وحدها وتمتلك المكتبة الأكبر من الأفلام والمسلسلات والعروض الأصلية والحصرية.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا