رياضة

شاهد صورة شعار بطولة اليورو 2024 في ألمانيا

صورة وخبر – كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” عن شعار كأس الأمم الأوروبية المقبلة “يورو 2024” المقرر إقامتها في ألمانيا بعد ثلاث سنوات.

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (UEFA) على موقعه الرسمي عن شعار البطولة المكون من ألوان 55 دولة عضو ، حيث تم تقليص هذه الألوان إلى 6 ألوان فقط: الأخضر والأحمر والأبيض والأسود والأزرق والأصفر.

شعار بطولة اليورو 2024

وذكر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في بيان رسمي على موقعه الرسمي: “تم الكشف عن شعار كأس أوروبا 2024 في استاد برلين الأولمبي الساعة 20:24 مساء اليوم”.

شاهد صورة شعار بطولة اليورو 2024 في ألمانيا

وأضاف: “في أقل من ثلاث سنوات من الآن ستقام المسابقة في عشر مدن ألمانية”.

وتابع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم إعلانه: “شعار البطولة مشتق من أعلام وألوان 55 دولة عضو في الاتحاد الأوروبي. وهذه الأعلام والألوان مقسمة إلى مجموعات مختلفة ، تعكس شكل سقف الملعب الأولمبي”.

شاهد صورة شعار بطولة اليورو 2024 في ألمانيا

يورو 2024

وتابع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بيانه: «يظهر كأس البطولة الشهير في وسط الشعار، بينما تمثل 24 شريحة ملونة حول الكأس الفرق الـ24 المشاركة في اليورو».

شعار بطولة اليورو 2024

وأتم يويفا بيانه: «تقام مباريات البطولة الـ51 في عشرة ملاعب ألمانية في يونيو ويوليو 2024، وسيتم تأكيد الجدول الزمني الكامل للمباريات في أوائل عام 2022».

وتوسط الملعب الأولمبي في ببرلين شعار البطولة الأوروبية الكبيرة، والذي سيكون أحد الملاعب المستضيفة للمنافسات التي من المقرر إقامتها في ألمانيا.

وسوف تقام المباريات الـ 51 من بطولة كأس الأمم الأوروبية في عشرة ملاعب مضيفة في ألمانيا في شهري يونيو ويوليو لعام 2024، على أن يتم تأكيد الجدول الزمني الكامل للمواجهات في أوائل عام 2022.

 

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا