دليل القنوات

بث مباشر لايف مشاهدة لقاء أصالة وأولادها فى برنامج معكم مع منى الشاذلي

بث مباشر لايف مشاهدة لقاء أصالة وأولادها فى برنامج معكم مع منى الشاذلي

تستعد الفنانة أصالة وأولادها للظهور في برنامج “معكم” يومي الخميس والجمعة المقبلين مع الإعلامية منى الشاذلي الذي سيبث على قناة cbc في تمام الساعة 9 مساءً.

 

تتضمن الحلقة الثانية إضافة الفنان أحمد سعد ، الذي يخطط لتقديم أغانٍ متعددة معًا ، فيما تتضمن هذه الحلقة أيضًا تحديًا فنيًا بين أصالة وأحمد سعد ، اللذين يشتركان في صداقة عميقة ، ويتحدى كل منهما الآخر لأداء العديد من الثنائيات.

بث مباشر لايف مشاهدة لقاء أصالة وأولادها فى برنامج معكم مع منى الشاذلي

تجدد الخلاف مرة أخرى بين الفنانتين أصالة وأنغام، بعد فترة من الصلح عقب طلاق أصالة من المخرج طارق العريان.

وفاجأت أصالة الجميع أمس بحذف منشور اعتذارها للفنانة أنغام والتي كانت نشرته عبر صفحتها على انستجرام في أبريل الماضي وقبلت أنغام الصلح بعدها.

وكانت أصالة كتبت في أبريل الماضي: “بدون مُقدّمات بدّي قدّم اعتذار للغالية الصّديقة دائماً أنغام عن ما صدر منّي وأنا أخطأت التّقدير.. وكذلك بعتذر جدّاً من ولادي عمر وعبدالرحمن على اللي صار.. لو شو ما كان ردّ نغّومة أنا بقبل وبقدّر ..وكان المفروض نكون بكلّ الظروف شو ما كانت سند لبعض.. ( كتير ارتحت تجرّأت وعملت شي بدّي أعمله منّ مدّة)”.

إقرأ أيضا:قريباً موعد عرض مسلسل وبينا ميعاد على dmc

وردت أنغام على أصالة بإعادة نشر اعتذار الأخيرة، وكتبت على حسابها في “انستجرام”: “كلنا بنغلط يا أصالة ويحسب لك أن عندك شجاعة الإعتذار وبرغم كل اللي حصل ماقدرش غير إني اقبل اعتذارك وعفا الله عن ما سلف”.

السابق
ضبط واستقبال القنوات المجانية الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو اليوم
التالي
ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز قبل مباريات اليوم الأحد