رياضة

بث مباشر لايف مباراة مصر والسودان في أمم إفريقيا 2021

ضمن الجولة الثالثة والأخيرة ، تقدم صورة وخبر لجمهورها بثًا مباشرًا لمباراة مصر والسودان ، المقرر لها الأربعاء المقبل ، 19 يناير ، الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة 2021 ، مباريات كأس الأمم الأفريقية.

وتتصدر نيجيريا المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط ، ومصر في المركز الثاني بثلاث نقاط ، وغينيا بيساو في المركز الثالث بنقطة واحدة ، متقدمة على السودان بفارق الأهداف.

بث مباشر لايف مباراة مصر والسودان في أمم إفريقيا 2021

 

سجل منتخب مصر لكرة القدم انتصارا ثمينا 1-0 على غينيا بيساو في الجولة الثانية لكأس الأمم الأفريقية المجموعة الرابعة في الكاميرون ، والتي تقام في الكاميرون حتى 6 فبراير.

وسجل هدف المباراة الوحيد محمد صلاح في الدقيقة 69 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة رفع منتخب مصر رصيده الي 3 نقاط يحتل بها المركز الثاني ضمن منافسات المجموعة الرابعة ، خلف منتخب نيجيريا المتصدر برصيد 6 نقاط ، بينما يحتل غينيا بيساو المركز الثالث، برصيد نقطة واحدة ، متفوقا بفارق الأهداف عن منتخب السودان.

واستحوذ منتخب مصر علي أغلب فترات الشوط الأول ، بفضل انتشار لاعبيه الجيد داخل المستطيل الأخضر، لكنه عاب علي لاعبي الفراعنة البطئ الشديد في تحضير الهجمات.

وتصدي القائم الأيسر لحارس غينيا بيساو لتسديدتين أحدهما من محمد صلاح والاخري من مصطفي محمد.

وشارك محمد عبد المنعم بدلا من الونش مع بداية الشوط الثاني لشعور الأخير بآلام عضلية ، قبل أن يدفع كيروش بكلا من تريزيجيه واحمد سيد زيزو بدلا من عبد الله السعيد ومصطفي محمد بعد مرور ربع ساعه من الشوط الثاني.

ونجح محمد صلاح في تسجيل الهدف الأول لمصر في الدقيقة 69، أعقبها تصدي القائم الأيمن لغينيا بيساو لتسديدة من زيزو ، وشارك حمدي فتحي ومحمد شريف بدلا من النني ومرموش.

وخاض منتخب مصر المباراة بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى وأيمن أشرف وأحمد حجازي ومحمود حمدي الونش و عمر كمال في خط الدفاع ، والنني وعمرو السولية محوري ارتكاز ، وعمر مرموش وعبد الله السعيد ومحمد صلاح تحت رأس الحربة مصطفي محمد.

بينما خاض غينيا بيساو المباراة بتشكيل مكون من :  جوناس مينديشفي حراسة المرمى ، وجيفيرسون أنيلسون – ماني مانكوني – أوبا سانجانتي – فالي كاندي في خط الدفاع ،  برايما كاندي – ماما بالدي – موريتو كاساما – بانوتشي كامارا – بيكيتي دجاسيفي خط الوسط ، و ستيف براهيم في الهجوم.

وكان منتخب مصر قد تلقي الهزيمة أمام نيجيريا بهدف دون رد في مستهل مشوار الفراعنة ببطولة أمم أفريقيا.

ويعد منتخب مصر هو الأكثر ظهورًا في نهائيات كأس الأمم الأفريقية عبر التاريخ بالمشاركة 42 مرة ثم كوت ديفوار 23 مرة وغانا 22 مرة .

ويسيطر منتخب مصر على بطولة كأس الأمم الأفريقية، حيث يعد الأكثر تتويجاً باللقب برصيد 7 بطولات، يليه منتخب الكاميرون برصيد 5 بطولات، وغانا 4 بطولات يليه نيجيريا برصيد 3 بطولات.

ويبحث الفراعنة على اقتناص النجمة السمراء الثامنة، بعد التتويج 7 مرات من قبل في رقم قياسي أعوام 1957 و1959 و1986 و1998 و2006 و2008 و2010.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا