تكنولوجيا

تسريبات جديدة عن هاتف Galaxy S22

تستخدم Samsung Gorilla Glass Victus على العديد من هواتفها الذكية الرائدة لمدة عام ونصف تقريبًا.

تخطط شركة سامسونج الكورية الجنوبية لدعم ثلاثة إصدارات من سلسلة Galaxy S22 القادمة بطبقة واقية جديدة من Gorilla Glass Victus + ، حسبما أفاد موقع التكنولوجيا gsmarena.


سامسونج تزود طرازات Galaxy S22 بطبقة حماية خارقة

وفقًا للتسريب التكنولوجي المعروف Ice Universe ، سيكون عملاق التكنولوجيا الكوري الجنوبي هو الأول في سلسلة Galaxy S22 الذي يتميز بحماية Corning Glass الجديدة التي توفرها Samsung عادةً لهواتفها الرئيسية ، بما في ذلك إصدار Galaxy Note20 Ultra.

تسريبات جديدة عن هاتف Galaxy S22
صور مسربة لسلسلة سامسونج Galaxy S22

لا يشير التسرب إلى ما إذا كانت جميع طرازات S22 الثلاثة ستحتوي على ظهر زجاجي ، أو ما إذا كانت Samsung ستوفر أيضًا طبقة من الحماية في الخلف ، حيث أشارت شركة Cat سابقًا إلى أن إصدار S22 سيحتوي على غطاء زجاجي للأجهزة القادمة. عودة.

ومن المحتمل أن تستخدم سامسونج إصدار قديم من زجاج Gorilla Victus لحماية الجهة الخلفية لسلسلة S22 القادمة، والتي تعد ترقية مهمة مقارنة بالإصدارت السابقة للشركة S21 و S21 + واللتين حصلت على ظهر بلاستيك، بينما جاء الطراز المميز S21 Ultra بحماية مصنوعة من زجاج Gorilla Victus Plus على كلا الجانبين.

تسريبات جديدة عن هاتف Galaxy S22
صور مسربة لسلسلة سامسونج Galaxy S22

وسيحتوي هاتف سامسونج Galaxy S22 Ultra على زجاج خاص على ظهره، وتشير المواصفات المسربة إلى تزوية الهاتف بطبقة من نوع Super Clear Glass، والذي تم تطويره أيضا بواسطة Corning، مما يعمل على تقليل الانعكاسات والوهج.

ومن المتوقع أن تعلن شركة سامسونج عن سلسلة Galaxy S22، من خلال حدث Galaxy Unpacked، المقرر إقامته في 8 فبراير المقبل، كما ذكرت بعض وسائل الإعلام الكورية.

تسريبات جديدة عن هاتف Galaxy S22
صور مسربة لسلسلة سامسونج Galaxy S22

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا