تكنولوجيا

مواصفات وسعر هاتف شاومي Redmi Note 11

تخطط Xiaomi لإطلاق أحدث هواتفها Redmi Note 11 في الأسواق العالمية بعد حصولها على شهادات متعددة في أسواق ومناطق مختلفة ، وقد كشف تقرير نشرته شركة MySmartPrice عن السعر والتغييرات التي سيطلقها الهاتف خارج الصين.

وفقًا لموقع التكنولوجيا “gsmarena” ، ستطلق شركة Xiaomi الهاتف المحمول Redmi Note 11 إلى السوق الأوروبية ، حيث تقدم ثلاثة خيارات مختلفة للذاكرة ، وهي الأزرق والرمادي والأزرق المتدرج ، وبسعر 250 يورو (ما يعادل 400 يورو). جنيه).


 

مواصفات هاتف شاومي Redmi Note 11

زودت شاومي Redmi Note 11 بمعالج MediaTek Helio G88 بدقة تصنيع 12 نانومتر في الصين ، لكن النسخة العالمية من الهاتف ستزود بمعالج Qualcomm Snapdragon 680 ، باستخدام أحدث عملية تصنيع 6 نانومتر ، وهو أكثر كفاءة في استهلاك الطاقة.

مواصفات وسعر هاتف شاومي Redmi Note 11
هاتف شاوميRedmi Note 11

وبخلاف هذه التغييرات، سيجلب الإصدار العالمي نفس مواصفات الإصدار الصيني، حيث يأتي هاتف شاومي Redmi Note 11، بشاشة مثقبة من نوع LCD، وبقياس 6.5 بوصة، وبجودة عرض FullHD+، تبلغ دقتها 1080× 2400 بكسل، تدعم معدل تحديث يبلغ 90 هرتزا، تحتوى الشاشة على نوتش أعلى منتصفها مخصص للكاميرا الأمامية التي تأتي بدقة 8 ميجابكسل.

وزودت شاومي هاتف Redmi Note 11، بكاميرا خلفية ثلاثية، الرئيسية منها تأتي بدقة 50 ميجابكسل، متصلة بمستشعر بزاوية واسعة بدقة 8 ميجابكسل، مع مستشعر بدقة 2 ميجابكسل لتصوير الماكرو.

ويتوافر مع هاتف Redmi Note 11، بطارية كبيرة بقوة 5000 مللي أمبير، تدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 18 وات، ويعمل الهاتف بواجهة المستخدم  MIUI 12.5 المرتكزة على نظام التشغيل أندرويد 11.

مواصفات وسعر هاتف شاومي Redmi Note 11
هاتف شاومي Redmi Note 11

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا