تردد القنوات

تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة لمباراة الزمالك وإنبي اليوم

تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة لمباراة الزمالك وإنبي اليوم

يزداد تردد البحث على قناة أون تايم سبورت لمشاهدة مباراة الزمالك وإنبي ، اليوم الجمعة ، ضمن مباراة المجموعة الثالثة بكأس رابطة الأندية المحترفين ، حيث تعلن القناة عن جولات المباريات في مسابقاتها المختلفة ، شريطة أن تكون المباراة قائمة. وتشاهد بنفس عدد المشجعين الذي يسمح به الدوري المصيري ويتم لعب البطولة باستخدام تقنية “VAR”

تردد قناة أون تايم سبورت

وبحسب الصفحة الرسمية للقناة على فيسبوك ، يمكن مشاهدة المباريات على الترددات التالية:

تردد القناة: 11861.

الاستقطاب: رأسي V.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة لمباراة الزمالك وإنبي اليوم

موعد مباراة الزمالك وإنبي اليوم

وتقام مباراة الزمالك وإنبي اليوم في تمام الساعة 2:30 ظهرًا بتوقيت القاهرة وتذاع على قناة On Time Sports.

ويحكم المبارة اليوم محمد عادل ويساعده كل من وائل شعبان وأحمد لطفي، على أن يكون الحكم الرابع هو أسامة إسماعيل، وسيتواجد في غرفة الفيديو طارق مجدي وهاني عبد الفتاح، وذلك وفق قرار لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة عصام عبد الفتاح.

قائمة الزمالك في مباراة اليوم

وأعلن الجهاز الفني  لنادي الزمالك القائمة التي سيخوض بها الفريق مباراة إنبي وهي يوسف أسامة، حسام أشرف، سيف جعفر في خط الهجوم، وفي خط الوسط يكون محمود عبد العزيز، محمد أشرف روقا، حمدى علاء، إسلام جابر، يوسف أوباما، محمد أوناجم، مصطفى فتحى، رزاق سيسيه، سيد عبد الله.

إقرأ أيضا:تردد قناة WTV الوسط الليبية تحديث يناير 2022

على أن يلعب في مركز حراسة المرمى محمد عواد والسيد عطية، ويأتي محمد عبد الغني، حسام عبد المجيد، عبد الله جمعة، محمد عبد الشافي، أحمد زكى، حازم إمام، في خط الدفاع.

يذكر أنه عدد الأندية التي تشارك في البطولة هي 18 ناديا، تنقسم إلى 3 مجموعات، ويشارك في كل مجموعة 6 فرق، على أن يكون كل بطل للمجموعة متأهل لدور نصف النهائي.

السابق
مواعيد مباريات دور الـ 16 في بطولة كأس ملك إسبانيا
التالي
مواعيد مباريات دور ثمن النهائي في كأس ملك إسبانيا