تكنولوجيا

مواصفات وسعر هاتف Honor Magic V

في غضون أيام قليلة ، سيتوفر هاتف Honor Magic v القابل للطي في الصين والأسواق العالمية ، ويضم معالج Qualcomm الرائد “Snapdragon 8 Gen 1 SoC” ، وشريحة أمان منفصلة ، وإعداد ثلاثي للكاميرا الخلفية ، وكاميراتين أماميتين ، و ما تدعي أنه أنحف تقنية مفصلة في هاتف قابل للطي.

سعر هاتف هونر ماجيك v

حددت الشركة المصنعة سعر هاتف Honor Magic V عند 9999 يوان للنسخة مع 12 جيجا رام و 256 جيجا للتخزين الداخلي ، و 10999 يوان للنسخة ذات 12 جيجا رام. “و 512 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية ، وسيكون متاحًا في الصين في 18 يناير باللون الأسود والبرتقالي المحترق والفضي.

مواصفات Honor Magic V

يعمل الهاتف الجديد بنظام التشغيل Android 12، ويتميز بشاشة OLED داخلية مرنة قابلة للطي مقاس 7.9 بوصة بمعدل تحديث يبلغ 90 هرتز، وتتميز الشاشة بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 10.3: 9، ، وتقول الشركة أيضًا أن الهاتف الذكي يستخدم جيلًا جديدًا من التقنيات التي تعمل على تقليل انعكاس الشاشة، وهو أول هاتف ذكي قابل للطي يحصل على شهادة IMAX Enhanced.


تقول «هونر» إن تقنية المفصلات المتطورة Waterdrop الموجودة في الهاتف الجديد هي الأفضل بين المنتجات القابلة للطي في السوق، وأنها مصنوعه من سبائك التيتانيوم عالية القوة ومعادن الزركونيوم السائلة وألياف الكربون عالية القوة، وتتكون من 213 قطعة وتم اختبارها 200 ألف مرة.

يأتي هاتف Honor Magic V مزودًا بمستشعر كاميرا أساسي بدقة 50 ميجابكسل مقترنًا بعدسة بزاوية عريضة بفتحة عدسة f / 1.9، يوجد أيضًا مستشعر 50 ميجابكسل معزز الطيف بفتحة عدسة f / 2.0 ومستشعر آخر بدقة 50 ميجابكسل مع عدسة بزاوية عريضة f / 2.2.

وتدعم الكاميرا الخلفية تسجيل الفيديو بدقة 4K وتدعم الصورة الإلكترونية بالإضافة إلى تثبيت الفيديو مع فلاش LED، وتحتوي الشاشة الخارجية على مستشعر 42 ميجابكسل مع عدسة f / 2.4 ومستشعر كاميرا آخر في الشاشة الداخلية له نفس المواصفات الموجودة في مستشعر الشاشة الخارجية، أي أن هناك كاميرتين للسيلفي.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا