تردد القنوات

ضبط واستقبال تردد قناة الجزائرية الاولى بتحديث يناير 2022

تعرف على تردد قناة الجزائرية الأولى على نايل سات كونها الناقل المجاني لمباريات كأس الأمم الأفريقية ، التي تقام حاليا في الكاميرون ، وتستمر 2022 حتى 6 فبراير المقبل ، وستلعب ب24 فريقا هذا العام. ومن بين المباريات الـ 38 المتنافسة على الكأس ، قد يكون أبرز المرشحين الجزائر وتونس والمغرب ونيجيريا ومصر.

توصلت القناة الأرضية الجزائرية الأولى ، التي أعلنت إدارتها قبل انطلاق كأس إفريقيا للأمم ، إلى اتفاق مع إدارة قناة بي إن سبورتس الحصرية على حقوق بث المباراة الأولى ، جميع مباريات المنتخب الجزائري ، وكذلك الدور نصف النهائي والمباريات الهامة في المسابقات مثل النهائيات أي 10 مباريات معادلة لسن المسابقة.


تردد قناة الجزائرية الاولى

القناة الأولى في الجزائر متوفرة على نايل سات وسهيل سات. بالنظر إلى أنه أشهر قمر صناعي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، فربما ما يريد عشاق كرة القدم معرفته هو تردد الأول ، ونعرض لكم تردده في الأسطر التالية حتى تكون مشاهدة القناة مجانية.

قناة الجزائرية الأولى

القمر الصناعي نايل سات 7 غرب

التردد 11980

الترميز 27500

استقطاب أفقي

التصحيح 3/4

وتنقل مباراة الجزائر ضد سيراليون اليوم عبر قناة الجزائرية الأولى مجاناً وبدون تشفير، إذ يلتقي كلا المنتخبين في إطار الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة، ضمن بطولة كأس الأمم الإفريقية في نسختها الحالية 2022، في تمام الساعة السادسة مساء ً بتوقيت القاهرة، والخامسة بتوقيت الجزائر، والسابعة بتوقيت مكة المكرمة.

يذكر أن مباراة الجزائر اليوم وسيراليون تنقل على قناة beIN sport max HD 1 المشفرة، وتم إسناد مهمة التعليق والأداء الصوتي على أحداث ال90 دقيقة لهذه المواجهة المرتقبة، إلى المعلق الجزائري المعروف والممتع حفيظ دراجي.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا