أخبار

أسعار تحاليل كورونا للمسافرين الجديدة 2021 مصر


صورة وخبر – وافق مجلس الوزراء على تخفيض قيمة الرسوم الإدارية المحصلة من المسافرين الراغبين في إجراء تحليل PCR COVID19 بناءً على المتغيرات في أسعار الكواشف لإجراء هذه التحليلات وعناصر تكاليف التشغيل ، وذلك لتقديم الخدمات في الوقت المحدد. وكذلك تطوير الخدمات المختلفة.

ونص القرار على تغيير القيمة التحليلية للمصريين من 1200 جنيه إلى 900 جنيه ، وبالنسبة لغير المصريين ستكون القيمة 1200 جنيه بدلًا من 1600 جنيه ، كما تم إدخال خدمة إصدار التقارير التحليلية خلال ساعتين. قيمة المصريين 1600 جنيه وغير المصريين 1800 جنيه والتحليل بالمطار حسب المتغيرات الوضع الوبائي 1000 جنيه.

أسعار تحاليل كورونا للمسافرين الجديدة 2021 مصر

على صعيد آخر، وفيما يتعلق بمستجدات موقف تصنيع اللقاحات، أشارت وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد إلى أنه سيتم الانتهاء من إنتاج 10 ملايين جرعة من ساينوفاك – فاكسيرا، كما سيتم الإفراج عن 7 ملايين جرعة خلال الأسبوع الجاري، لافتة إلى أن إجمالي ما تم توريده من مختلف اللقاحات حتى الآن بلغ نحو 60 مليون جرعة.

تابعت الوزيرة أنه في ضوء الإجراءات العالمية المتخذة للحد من انتشار فيروس كورونا، والتوجه العالمي للاعتراف المتبادل بشهادات التطعيم باللقاحات المضادة للفيروس، وحرصا على تيسير إجراءات السفر للمواطنين المصريين إلى المملكة العربية السعودية، تم الاتفاق مع وزير الصحة السعودي على التعاون وتنفيذ الربط الإلكتروني مع وزارة الصحة بالمملكة؛ لإتاحة المعلومات الخاصة بالمسافرين من مصر إلى المملكة، للتأكد من تلقيهم اللقاحات المحددة من قبل السلطات الصحية السعودية.


زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا