تكنولوجيا

OnePlus 9s يتمتع بمظهر وميزات جديدة في OxygenOS 12

OnePlus 9s يتمتع بمظهر وميزات جديدة في OxygenOS 12

صورة وخبر – الآن بعد أن أصبحت OnePlus علامة تجارية فرعية لعائلة Oppo ، لم تدمج الشركتان أقسام البحث والتطوير في أوائل عام 2021 فحسب ، بل تعملان أيضًا على دمج رمز لنظامي التشغيل المستندة إلى Android .

بينما سيتم استخدام OxygenOS 12 على هواتف OnePlus العالمية ، سيكون ColorOS 12 متاحًا فقط على هواتف Oppo و OnePlus الصينية فقط .

إلى جانب إصدار Android 12 إلى AOSP اليوم ، تقوم OnePlus بإصدار أول إصدار تجريبي مفتوح من OxygenOS 12 إلى OnePlus 9 و OnePlus 9 Pro الآن ، بينما سيتعين على أولئك الذين لديهم طرز أقدم انتظار تحديث لاحق.

بمجرد اعتبار هذا الإصدار مستقرًا ، فمن المحتمل أن يتم إصدار نسخة كاملة في غضون شهر ، وفقًا لـ XDA Developers .

OnePlus 9s يتمتع بمظهر وميزات جديدة في OxygenOS 12

مظهر جديد

يعد OxygenOS 12 الجديد والمحسّن ملونًا وبسيطًا مثل “عمل James Turrell’s Light and Space الفني” ، كما هو موضح في منشور المنتدى الخاص به للإعلان عن هذا الإصدار. يشترك OxygenOS 12 في بعض لغات التصميم مثل ColorOS 12 و Android 12 بالامتداد. تستفيد جميع أنظمة التشغيل الثلاثة من المساحة البيضاء ، بالإضافة إلى الطباعة الكبيرة من نوع sans-serif “لتعزيز إمكانية القراءة وسهولة الاستخدام”.

إقرأ أيضا:عاجل عطل فني يصيب خدمة ماسنجر فيس بوك Facebook Messenger

يتبع OxygenOS 12 أيضًا مادة Material You الجمالية ، حيث تستخدم الرموز الجديدة خطوطًا بسيطة ، وتستخدم عناصر واجهة المستخدم الجديدة الأشكال لجعل المعلومات والإجراءات أكثر وضوحًا ويمكن الوصول إليها لمجموعة متنوعة من المستخدمين. تمامًا مثل ColorOS 12 ، تم تحسين برنامج OnePlus بمزيد من الظلال والتدرجات اللطيفة لمنح OxygenOS 12 مظهرًا أكثر تميزًا.

ميزات جديدة

بالإضافة إلى مظهره الجديد ، تعلم OxgyenOS 12 أيضًا بعض الحيل الجديدة لتحسين تجربتك مع هواتف OnePlus. إذا كنت تلعب بمعاينة مطور Android 12 على سلسلة OnePlus 9 ، فسوف يسعدك أن تعرف أن هذه الميزات قد جعلتها في الإصدار التجريبي المفتوح من OxygenOS 12:

خزنة خاصة : تقوم هذه الميزة بعزل الملفات الحساسة إلى جزء مؤمن بهاتفك ، حيث يمكنك تخزين وحماية صور ومقاطع فيديو وتسجيلات صوتية ومستندات محددة بأمان.

تم تحديث OnePlus Shelf & OnePlus Scout : تم تحسين الرف العملي بمزيد من الأدوات: من الملاحظات وعد الخطوات والطقس إلى الآلة الحاسبة ، وفقًا لمطوري XDA . يمكنك حتى البحث عن أي شيء على هاتفك باستخدام OnePlus Scout ، والذي أصبح الآن جزءًا من Shelf.

Zen Mode و World Life Balance 2.0: تم تعميمها لأول مرة من قبل مستخدمي OnePlus الهنود ، حيث يساعدك كلا الوضعين على إدارة التوازن بين العمل والحياة من خلال فصل حساباتك الشخصية وحسابات العمل. يمكنك إعداد ملفات تعريف مختلفة بشبكات Wi-Fi مختلفة ، مع إشعارات ورسائل تطبيقات مختلفة حسب الوقت من اليوم.

إقرأ أيضا:مواصفات هاتف ريلمي الجديد Realme GT 2 Pro

الوضع الداكن: يتيح لك هذا الاختيار بين ثلاثة مستويات من الوضع المظلم.

تطبيق الملاحظات: يتيح لك هذا التطبيق المحدث الآن الرسم بالإضافة إلى كتابة أفكارك.

Canvas AOD 2.0: يتيح لك التطبيق إنشاء صورة إطار سلكي على شاشة القفل الخاصة بك ، بناءً على ورق الحائط الخاص بك ، وعاد بمزيد من الوظائف. يتضمن الآن المزيد من الفرش والخطوط لتستخدمها ، بالإضافة إلى المزيد من الصور والتأثيرات المتاحة لدعم رؤيتك الفنية.

إقرأ أيضا:مواصفات تلفاز شاومي TV A2 FHD الذكي

من المحتمل أن تكون هذه هي نهاية طريق OxygenOS ، حيث يمكن للشركتين دمج برامجهما بشكل كامل في واحد ، بدلاً من الحفاظ على نظامي تشغيل. إذا كان الأمر كذلك ، فمن المأمول أن يتمكن OnePlus من جلب بعض ميزاته الأكثر شيوعًا مثل Canvas AOD 2.0 ووضع Work Life Balance 2.0 إلى تحديثات ColorOS المستقبلية.

إذا كان لديك OnePlus 9 أو 9 Pro وترغب في تجربة الإصدار التجريبي المفتوح من OxygenOS 12 ، فانتقل إلى صفحة منتدى مجتمع OnePlus لتنزيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، واتبع التعليمات لتثبيت البرنامج على هاتف OnePlus الخاص بك.

التحديث ، الساعة 7:30 صباحًا ، الخامس من أكتوبر 2021: رابط التنزيل المحدث إلى الموقع الجديد للتحديث.

السابق
متى تعرض الحلقة 65 من مسلسل قيامة عثمان
التالي
مباراة المغرب وغينيا بيساو القادمة مع الموعد والقنوات الناقلة