تكنولوجيا

رسمياً مواصفات وسعر هاتف Realme 9i

أطلقت شركة Realme الصينية رسميًا هاتفها المتوسط ​​المدى Realme 9i ، وهو أرخص هاتف في سلسلة Realme 9 لأنه يقدم مجموعة متنوعة من المواصفات المختلفة والأسعار المعقولة.

وبحسب الموقع الرسمي لـ GSMArena ، فإن الهاتف المحمول realme 9i مزود بشاشة IPS LCD + بحجم 6.6 بوصة مع معدل تحديث 90 هرتز في الثانية ، قادر على تشغيل ألعاب الفيديو والأفلام بجودة عالية دون انقطاع ، مع جودة شاشة FHD +. ، مستشعر بصمة تحت الشاشة ، وكاميرا ، الانفجارات الصغيرة أعلى الشاشة وبها طبقة حماية مقاومة للماء والغبار.


وسيقدم هاتف ريلمي Realme 9i كاميرا ثلاثية خلفية الأساسية ستأتى بكاميرا دقة 50 ميجا بيكسل، مع كاميرا من ماكرو دقة 2 ميجا بيكسل، ومستشعر للعمق دقة 2 ميجا بيكسل، وكاميرا أمامية دقة 20 ميجا بيكسل.

رسمياً مواصفات وسعر هاتف Realme 9i
هاتف ريلمي Realme 9i

وسيعمل هاتف ريلمي Realme 9i بمعالج من نوع Snapdragon 680 من شركة كوالكوم الأمريكية، ، والمبني على عملية 6 نانومتر، مع مودم  4G LTE، مع نظام التشغيل أندرويد 11 ، وبطارية سعة  500 مللى أمبير، بقوة 33 واط، وواجهة المستخدم للسوفت وير Realme UI 2.0 .

رسمياً مواصفات وسعر هاتف Realme 9i
هاتف ريلمي Realme 9i

ويبلغ سعر هاتف ريلمي Realme 9i حوالي 290 دولار أمريكى أى ما يعادل حوالي 4 آلاف و 560 جنيه مصرى، وذلك لأصغر نسخة سعة 6/128 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائى والذاكرة الداخلية، مع اللونين الأزرق والأسود .

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا