رياضة

بالتفصيل طريقة حجز تذاكر كأس رابطة الأندية 2022 ورابط الموقع

أعلنت شركة تذكرتي على صفحتها الرسمية على Facebook أن تذاكر مباريات مجموعة كأس الرابطة “WE Cup” ستكون متاحة على الموقع الرسمي اعتبارًا من الأربعاء المقبل ، ومن المقرر أن يكون نظام حجز التذاكر هو نفسه نظام الدوري المصري. .

طريقة حجز تذاكر كأس رابطة الأندية 2022 ورابط الموقع

لحجز تذاكر كأس الدوري ، تحتاج إلى الدخول من خلال موقع “تذكرتي ” وتسجيل الدخول باستخدام الحساب وكلمة المرور المسجلين مسبقًا.

ويتطلب التسجيل على موقع «تذكرتي» للحصول على تذاكر كأس الرابطة، تحديث ملف التعريف الخاص بالمشجع على الموقع، من خلال إدخال رقم التسجيل الخاص به في منظومة وزارة الصحة، وإدخال رمز التحقق، الذي يظهر في الجزء السفلي من شهادة التطعيم الخاصة بك، كما يمكن الحصول على رقم التحقق من خلال استخراج الشهادة الإلكترونية أو ما تعرف بشهادة الـ «QR Code».

إذ يمكن الحصول على شهادات التطعيم بلقاح فيروس كورونا معتمدة بمقابل مادي يبلغ 100 جنيه للمصريين، و10 دولارات لغير المصريين، من إحدى مكاتب الصحة ببطاقة الرقم القومي.

بالتفصيل طريقة حجز تذاكر كأس رابطة الأندية 2022 ورابط الموقع

وبعد إتمام عملية تحديث البيانات الخاصة عبر موقع «تذكرتي»، يبدأ المشجع اختيار المباراة التي يرغب في حضورها، واختيار النادي المُفضل بشكل افتراضي، وجرى تحديد سعر التذاكر بـ100 جنيه للمباراة الواحدة، ثم الضغط على «استكمال» لاختيار طريقة الدفع وإتمام حجز التذكرة.

بالتفصيل طريقة حجز تذاكر كأس رابطة الأندية 2022 ورابط الموقع

وأشار الموقع إلى أنّه يمكن للمشجعين حجز تذكرة واحدة كحد أقصى لكل مباراة.

ومن المقرر أن يستهل النادي الأهلي مشواره ببطولة كأس الرابطة بمواجهة الجونة يوم الخميس المقبل الموافق 13 يناير 2022 على استاد السلام، حيث يقع الأهلي في المجموعة الثانية إلى جوار سموحة، والبنك الأهلي، والجونة، والمقاولون العرب، والإسماعيلي.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا