أخبار

تعرف عى أهم التفاصيل الشخصية عن وائل الإبراشي

بعد اعلان عائلته وفاته تساءل الكثير كم كان عمر وائل الابراشي؟ تاريخ ميلاده سبب الوفاة من هي زوجته ومن هم أولاده؟ وغيرها من المعلومات التي يريد محبو وسائل الإعلام الشهيرة معرفتها ، فهو من أهم وأشهر الإعلاميين والصحفيين في مصر ، خاصة بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد قبل بضعة أشهر.

وفاة وائل الإبراشي

أعلنت أسرة الإعلامي الراحل وفاته مساء اليوم الأحد 9 يناير 2022 بعد صراع طويل مع المرض، دام لعدة أشهر، فـ كم عمر وائل الإبراشي وقت وفاته؟


عمر وائل الإبراشي وتاريخ ميلاده

وتساءل الكثير من متابعي الإعلامي الراحل عن كم عمر وائل الإبراشي؟ وما هو سنه وقت إعلان خبر رحيله؟ والذي أحزن الكثيرين الذين أعربوا عن حزنهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت.

ويبلغ عمر وائل الإبراشي وقت وفاته 58 سنة، حيث ولد، بحسب تاريخ ميلاده المعلن، في 26 أكتوبر 1973.

سبب وفاة وائل الإبراشي

وسبب وفاة وائل الإبراشي في عمر 58 سنة هو إصابته بتليف في الرئة بعد معاناة استمرت لشهور إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد.

من هي زوجة وائل الإبراشي؟

وبعد التعرف على عمر وائل الإبراشي، ننشر لكم بعض المعلومات عن حياته الشخصية، من هي زوجته؟ وأبنائه؟

زوجة الإعلامي وائل الإبراشي هي سحر الإبراشي تزوجها في عمر الأربعينيات وكانت قد صرحت منذ فترة في مداخلة هاتفية عبر برنامج “يحدث في مصر” مع شريف عامر، أنه يتماثل للشفاء وبحالة صحية جيدة.

أبناء وائل الإبراشي

وعلى الرغم من سن وائل الإبراشي إلا أنه تزوج متأخرًا، حيث كان يهتم بالعمل بشكل كبير وهو ما سبب تأخره في الزواج، وكذلك الإنجاب.

ولدى وائل الإبراشي ابنة واحدة فقط من زوجته سحر وهو في الأربعينيات من عمره.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا