أخبار

تعرف على الاعلامي المصري عمر وائل الابراشى

وائل الابراشي من أشهر الشخصيات الإعلامية على المسرح المصري. في هذه العرض سنقدم لكم كل المعلومات عن الإعلامي المصري وائل الإبراشي وتفاصيل حياته الشخصية وكم عمره.

 وائل الإبراشي الاعلامي المصري

وائل الإبراشي صحفي وإعلامي مصري من مواليد السادس والعشرين من أكتوبر 1963م، من مدينة شريين بمحافظة الدقهلية، يعمل صحفي في جريدة روز اليوسف، كما ويقدم في الوقت الحالي برنامج التاسعة بعد نشرة التاسعة الاخبارية على شاشة الاولى المصرية التي تتبع للهيئة الوطنية للإعلام، وفي وقت سابق قدم وائل الابراشي برنامج العاشرة مساءً خلفاً للإعلامية منى الشاذلي على قناة دريم المصرية، كما أنه مقدم لبرنامج الحقيقة على شاشة قناة دريم 2.


عمر وائل الابراشى الاعلامي المصري

وائل الابراشي الإعلامي الشهير في شاشة قنوات مصر، في اواخر العقد الخامس من العمر، ويبلغ ثمانية وخمسون عام، صاحب مسيرة حافلة بالأعمال والبرامج التلفزيونية الناجحة والتي حققت نجاح كبيرة وشهرة واسعة بعد أن لامست قضايا المواطن المصري، وجذبت اهتمامه، فكانت تلك البرامج تنال على نسبة كبيرة من المشاهدة مقارنة من البرامج الاخرى.

برامج قدمها الإعلامي وائل الإبراشي

على مدار مسيرته الإعلامية والتقديمية شارك وائل الإبراشي في العديد من البرامج التلفزيونية، منها الاجتماعي والسياسي والثقافي، ومن أبرز تلك البرامج:

  • برنامج كل يوم على قناة أون.
  • برنامج العاشرة مساء على قناة دريم.
  • برنامج الحقيقة على شاشة قناة دريم2.

يبلغ الإعلامي المصري وائل الابراشي 58 عام، قضى معظمها في تقديم البرامج والنشرات الاخبارية، بطريقة جعلته واحد من أشهر الإعلاميين في الوسط المصري، ونال على اثرها العديد من الجوائز والتكريميات الإعلامية التقديمية.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا