منوعات

أبرز تعليقات الفنانين عن انقطاع السوشيال ميديا

أبرز تعليقات الفنانين عن انقطاع السوشيال ميديا

صورة وخبر – تفاعل الفنانون العرب ليل الاثنين مع معظم حالات انقطاع مواقع التواصل الاجتماعي ، واختلفت ردود أفعال الناس بين الترحيب والسخرية.

ورغم اعتماد العديد من الفنانين على مواقع التواصل الاجتماعي لنشر أخبارهم وتفاصيل حياتهم وأعمالهم الفنية ، أعرب بعضهم عن ارتياحهم لانقطاعهم وأكدوا أن “الحياة ستكون أفضل بدونهم”.

أبرز تعليقات الفنانين عن انقطاع السوشيال ميديا

أحلام: مبروك العقلان

ونشرت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، تغريدة ساخرة عن تعطل تطبيق “واتساب”، قائلة: “اللي ينتظرون الواتس اب يالله ناموا”، ثم غردت بعد عودته: “مبروووووك العقلان”.

محمد هنيدي: “اسمها تويتة مش بوست”

ومازح الفنان المصري محمد هنيدي متابعيه الجدد على موقع التغريدات “تويتر” الذي لم يواجه أعطالا كبيرة قائلا: “الناس اللي لسه جايه تويتر، اسمها تويتة مش بوست، واسمه ريتويت مش شير، واسمه حساب مش صفحة”.

سامو زين: “مارك وقع مني”

الفنان السوري سامو زين، تفاعل أيضا مع العطل الكبير عبر تغريدة له عبر حسابه على “تويتر”، وكتب: “ماذا يحدث في فيسبوك وإنستجرام ووتساب؟.. ساعدوني من فضلكم، وتابع ساخرا: “مارك وقع مني”.

أحمد فهمي: “دلوقتي بقيت البريمو”

الفنان المصري أحمد فهمي سخر من تعطل موقعي “فيس بوك” “وأنستقرام” مستعينا بصورة من مشهد في فيلمه “سمير وشهير وبهير”، ونشرها عبر حسابه على “تويتر”، قائلا: “دلوقتي بقيت البريمو”.

إقرأ أيضا:سبب وفاة الملحن محسن فرحان

أحمد السعدني: الحياة أجمل بكتير

الفنان المصري أحمد السعدني، فاجأ الجميع بتعليقه عن ارتياحه للفترة التي قضاها دون مواقع التواصل، قائلا: “الحياة من غير واتساب وفيسبوك وإنستجرام أجمل بكتير فعلاً”.

سمية الخشاب: لازم كل واحد يراجع نفسه

ونشرت الفنانة المصرية سمية الخشاب تعليقا عبر “تويتر”، قائلة: “أظن بعد العطل اللي في كل السوشيال ميديا ده لازم كل واحد يراجع نفسه، ويعرف أن السوشيال ميديا دي عالم افتراضي”، مضيفة: “كام حد اتصل بيكم بعد ما السوشيال ميديا وقعت؟”.

إقرأ أيضا:سبب وفاة الأديب السوري عادل محمود

وأعلنت شركة فيسبوك، الثلاثاء، أن تعديلات خاطئة في الإعدادات وراء العطل الذي تسبب في حرمان 3.5 مليار مستخدم لمدة 6 ساعات من دخول مواقع فيسبوك وأنستقرام وواتساب، وعادت مواقع التواصل الاجتماعي للعمل مساء الاثنين.

السابق
كلمات اغنية ع روس صابيعك مروان شامي
التالي
أبرز المحطات في حياة الفنان حميد الشاعري