رياضة

موعد حفل افتتاح كأس أمم إفريقيا 2021 والقنوات الناقلة

قبل ساعات فقط من افتتاح كأس إفريقيا 2021 والقنوات المذاعة ، الحدث المثير للجدل ، يسمح للناس في القارة السمراء بالعبور بأمان وفي الوقت المحدد على الرغم من كل العراقيل أمام تنظيم المباراة في الكاميرون ، بما في ذلك إصرار عدم إرسال الأندية الأوروبية لاعبين يلعبون مع منتخبهم الوطني.

ينتظر الجميع موعد افتتاح بطولة أمم إفريقيا 2021 ، التي تنطلق غدًا بمباراة الكاميرون وبوركينا فاسو في حفل افتتاح البطولة المقبلة ، والتي ستشمل كأس العالم بقيادة محمد صلاح ، أبرز لاعب. ، ومرشح لجائزة أفضل لاعب في العالم.


موعد افتتاح كأس أمم إفريقيا 2021 والقنوات الناقلة

وسيكون موعد افتتاح كأس أمم إفريقيا 2021 في الساعة الخامسة مساء غد، وذلك عبر حفل افتتاح قبل ساعة من انطلاق فعاليات البطولة بالمواجهة المرتقبة بين الكاميرون وبوركينا فاسو في اليوم الأول من البطولة الذي يشهد أيضًا مواجهة أخرى بين إثيوبيا وكاب فيردي، في ختام اليوم.

موعد حفل افتتاح كأس أمم إفريقيا 2021 والقنوات الناقلة

وسيكون موعد مباراة الكاميرون وبوركينا فاسو في اللقاء الافتتاحي لكأس الأمم الأفريقية هو الساعة السادسة من مساء يوم غدٍ الأحد، بتوقيت القاهرة، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

أما القنوات الناقلة لحفل افتتاح كأس الأمم الأفريقية هي قناة bein sports hd 1 max، وذلك عبر القمر الصناعي نايل سات وسهيل سات، حيث ستكون القنوات هي الناقل الحصري للبطولة في منطقة الشرق الأوسط.

أزمات واجهت كأس الأمم الأفريقية

وواجهت القارة السمراء أزمات من أجل خروج البطولة للنور، وذلك في ظل رفض الأندية الأوروبية والاتحاد الدولي لكرة القدم، إقامة البطولة في نفس الموعد والرغبة في تأجيلها لموعد لاحق، وهو ما تم رفضه حتى تم التأكيد على إقامة البطولة في موعدها، وسط تكاتف أغلب الدول الأفريقية مع صامويل إيتو، رئيس الاتحاد الكاميروني الجديد.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا