تردد القنوات

تردد قناة تايم سبورت الأرضية وطريقة تنزيلها

تردد قناة تايم سبورت الأرضية وطريقة تنزيلها

تمت متابعة إجراء التردد والتحميل لقناة تايم سبورت الأرضية من قبل محرك البحث العالمي جوجل قبل أيام قليلة من انطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية ، لذلك استعرض صورة وخبر كيفية ضبط إشارة البث للقناة والفرق المشاركة . من اللعبة من خلال هذا التقرير.

تردد قناة تايم سبورت الأرضية وخطوات تنزلها

يمكن لعشاق مباريات كرة القدم بمختلف دول العالم الاستمتاع بمشاهدة بطولة الأمم الإفريقية المزمع إقامتها في دولة الكاميرون من خلال شاشة قناة لاين سبورت والتي يمكن ضبطها عبر التردد التالي:-

  • التردد 11680
  • استقطاب عمودي
  • معدل ترميز 27500
  • معامل تصحيح الخطأ 5/6

وذلك دون أى تشفير لتردد القناة وبشكل مجاني للحصول على صوت وصورة ذات جودة عالية لكافة مباريات البطولة حيث تعرض القناة عبر شاشتها مجموعة مميزة من البرامج الرياضية الترفيهية والتي تعرض لكافة بطولات الألعاب الرياضية بجميع دول العالم حيث يستمتع بمتابعتها الجمهور من كل دول العالم بكافة القارات.

 

موعد انطلاق بطولة الأمم الإفريقية 2022

أعلن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم عن انطلاق النسخة 33 من بطولة كأس الأمم الإفريقية خلال الفترة من 9 يناير 2022 وحتى 6 فبراير المقبل حيث تقام في دولة الكاميرون وفقا للقرعة التي تم إجراؤها فإن منتخب مصر يقع في المجموعة الرابعة والتي تضم منتخب نيجيريا والسودان وغينيا وبيساو.

إقرأ أيضا:بتحديث اليوم تردد قناة الرابعة العراقية 2021

ويتم افتتاح البطولة بمباراة الكاميرون وبروكينا فاسو ويحصل الفائز على 5 ملايين دولار والوصيف 2.75 مليون دولار فيما يحصل المنتخب الفائز المتأهل إلى الدور نصف النهائي على 2.2 مليون دولار أمريكي والمنتخب المتأهل إلى الربع النهائي يحصل على 1.175 مليون دولار أمريكي حيث مثل إجمالي الزيادة في الجوائز المالية للبطولة 1.850 مليون دولار أمريكي عن البطولات السابقة.

إقرأ أيضا:ضبط واستقبال قناة تردد قناة أورانج تي في الجديدة “Orange TV”

 

 

مواعيد مباريات مصر في بطولة الأمم الإفريقية 2022

وفقًا لاختيار المنتخب المصري في المجموعة الرابعة التي تضم منتخب نيجيريا والسودان وغينيا وبيساو سيلعب المنتخب أمام ثلاث منتخبات منافسة هم نيجريا يوم الثلاثاء 11 يناير وغينيا بيساو الأربعاء 15 يناير والسودان 19 يناير، ويمكن متابعة جميع المباريات السابقة عبر تردد قناة تايم سبورت الأرضية.

السابق
تاريخ مشاركات منتخب السودان في كأس أمم أفريقيا
التالي
مكان وموعد اجراء قرعة تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023