رياضة

طريقة حجز تذاكر كأس العالم للأندية 2021 وأسعارها

أعلن FIFA عن إصدار التذاكر المتبقية لجميع فئات تذاكر كأس العالم للأندية الإماراتية 2021 المقدمة من Alibaba Cloud ابتداءً من اليوم الجمعة 7 يناير 2022.

تستضيف الإمارات نسخة جديدة من كأس العالم للأندية بعد أن اعتذرت اليابان عن عدم تنظيمها.


ونظمت قطر بطولة كأس العالم للأندية العام الماضي ، بينما مُنحت اليابان شرف تنظيمها وبسبب تفشي فيروس كورونا هذا العام في الصين ، حيث كانت الصين هي المنظم الأصلي ، قبل أن تعتذر دولة الساموراي عن نفس السبب وانتقلت المنظمة إلى الإمارات.

 

يشارك الثلاثي العربي الأهلي المصري والهلال السعودي والجزيرة الإماراتي في مونديال الأندية 2021، وهو ما يجعله منتظرًا لعشاق كرة القدم في الوطن العربي الكبير.

وشهدت تذاكر المباراة النهائية التي ستُقام في 12 فبراير/شباط المقبل، ومباراتا دور نصف النهائي اللتان ستقامان في يومي 8 و9 فبراير (بتواجد فريقي بالميراس البرازيلي وتشيلسي الإنجليزي) إقبالاً شديداً خلال مرحلة طرح التذاكر المسبقة لحاملي بطاقات الدفع “فيزا”، والتي انطلقت الأحد الماضي.

وبات متاحا لجميع الجماهير شراء تذاكرهم لتلك المباريات الحافلة بالإثارة الكروية من خلال موقع الفيفا ابتداء من الساعة 2 ظهرا اليوم الجمعة بتوقيت الإمارات، وهنا نتعرف على طرق حجزها مبكرًا وأسعارها.

ما هي طرق حجز تذاكر كأس العالم للأندية؟

تم طرح تذاكر كأس العالم للأندية على الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، والذي يمكن الحجز من خلاله، ولا توجد طريقة أخرى للحصول على مقعدك مبكرًا.. FIFA.com/tickets.

وستتمكن كل الجماهير من الحصول على تذاكر كأس العالم للأندية، وذلك مع بقاء قرابة شهر على انطلاق البطولة في عاصمة الرياضة العالمية أبوظبي، وسيستمر بيع التذاكر على أساس “الأولوية حسب الأسبقية” عبر موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” خلال أيام البطولة حتى نفاذها.

 

 

ونصحت الجهة المنظمة الجماهير بزيارة موقع الفيفا للاطلاع على أحدث المستجدات والتذاكر المتاحة.

ما هي أسعار تذاكر كأس العالم للأندية 2021؟

تتغير أسعار تذاكر كأس العالم للأندية بتغير الفئات والمباريات، وستتوفر التذاكر لعشّاق كرة القدم في دولة الإمارات العربية المتحدة ومن مختلف دول العالم عبر فئات تذاكر مختلفة وبأسعار تناسب الجميع تتراوح من 20 درهم في فئة التذاكر الرابعة وحتى 200 درهم للمباراة النهائية في فئة التذاكر الأولى

الدور
الفئة 1
الفئة 2

الفئة 3

 
الفئة 4
الأول
50
40
25
20
الثاني
150
100
50
25
المركز الخامس
150
100
50
25
نصف النهائي
200
100
50
25
المركز الثالث
200
100
50
25
النهائي
200
150
100
50

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا