أخبار

موعد اجازة المولد النبوي الشريف في الأردن 2021

موعد اجازة المولد النبوي الشريف في الأردن 2021

صورة وخبر – الثلاثاء ، 19 تشرين الأول (أكتوبر) ، يوافق شهر ربيع الأول 12 ، الذي يصادف المولد النبوي الشريف ، وهو عطلة قانونية كل عام.

وبهذه المناسبة ، بمناسبة المولد النبوي الشريف ، أصدر رئيس مجلس الوزراء إخطاراً رسمياً بوقف جميع الوزارات والدوائر الرسمية والمؤسسات والمؤسسات العامة وجميع الجهات ، ولا يتضمن الإشعار متطلبات أخرى للوزارات والدوائر الرسمية ، و وكالات لطبيعة العمل.

موعد اجازة المولد النبوي الشريف في الأردن 2021

يشارك الأردن في العالم العربي والإسلامي احتفالاً بعيد ميلاد الرسول محمد صلى الله عليه وسلم ، وهذه الذكرى تشير إلى وصول الأمة العربية ونقلة نوعية من التعصب السابق. العادات الإسلامية ، أصبحت الأمة أمة متسامحة وتعايشت مع أمة أخرى.

وعادة ما يحتفل الأردنيون جماعيا بمولد الرسول الكريم من خلال إقامة احتفالات تشمل محاضرات كبيرة ودروس دينية بالمناسبة ، وخطب مستوحاة منه ، فضلا عن تبادل التهاني والزيارات التي تشمل تقديم حلويات متنوعة ، وبعضها. الخصوصيات مشابهة لما يقدمه رمضان.

ويحرص العديد من الأشخاص وباستمرار على الاحتفال بالمناسبات الدينية المباركة وبخاصة ذكرى مولد الرسول عليه السلام من خلال زيارات لأقاربهم وتقديم الحلويات المتنوعة تعبيرا عن السعادة بهذه المناسبة العطرة وهي شبيهة بما يقدم منها في عيدي الفطر والاضحى المبارك.

إقرأ أيضا:من هو الشيخ أحمد نواف الصباح رئيس وزراء الكويت الجديد

 

السابق
بالقوة الكاملة عودة واتس آب للعمل مجددا
التالي
كلمات اغنية مشيت بالعكس محمد عابدين