دليل القنوات

موعد مشاهدة لقاء حمدي الميرغني في برنامج واحد من الناس

كشف عمرو الليثي عن موعد عرض لقاء حمدي الميرغني في برنامج واحد من الناس ، ويتكلم عن أسرار مسيرته الفنية ، وبداياته في الجامعة والمسرح القومي .

كما يتحدث عن كواليس خاصة عن مسرح مصر وعلاقته بالنجوم وأحبهم إلى قلبه كما يتحدث عن تجربته في فيلم “ماما حامل” مع النجمة ليلي علوي والزعيم عادل إمام  من خلال مسلسل فلانتينو، كما يتحدث عن زوجته نجمة مسرح مصر “إسراء ” وكواليس خاصة للحياة الزوجية.


ويستضيف برنامج واحد من الناس في العاشرة مساء في العاشرة مساء غد الجمعة  الموسيقار الكبير هانى شنودة و يكشف العديد والأسرار عن نشأته وحبه لموسيقى الموالد والمديح والمنشدين في مدينة طنطا منذ الصغر .

وعن نجاح فرقة المصريين وأسباب عدم استمراريتها ؟، وقصة اكتشافه للنجم عمرو دياب وهل من الممكن ان يكون هناك تعاون فني مرة ثانية ، كما يتحدث عن أغانيه مع الكينج محمد منير ، وعن تجربته مع المطربة الكبيرة نجاة في انا بعشق البحر وبحلم معاك”.

كما يتحدث عن سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة والتي كانت السبب فى دخوله عالم الموسيقى التصويرية فى السينما ، ورأيه في اغاني المهرجانات وقرار الفنان هانى شاكر نقيب الموسيقيين بمنع 19 مطرب من مطربى المهرجانات من الغناء.

وتتناول الحلقة الحديث عن ذكرياته الموسيقار عمر خيرت و عمر خورشيد وانضمامه لفرقتهم بيتى شاه ، كما يكشف عن دور الأديب العالمى نجيب محفوظ في تكوين فرقة المصريين .

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا