رياضة

ترتيب الدوري العراقي بعد فوز الشرطة على الزوراء

بعد فوزه على الزوراء 2-1 في الجولة الـ17 ، واصل الشرطة تحقيق نتائج إيجابية في الدوري العراقي.

وتقدم الزوراء عن طريق مازن فياض في الدقيقة 18 وقبل نهاية الشوط الأول سجل محمود المواس ركلة جزاء للشرطة لتعادل النتيجة وأحرز علي حصني فيصل هدف في الدقيقة 69.


وبهذه النتيجة رفع فريق الشرطة نقاطه إلى 47 نقطة ليحتل المركز الأول في ترتيب الدوري العراقي ، فيما احتل الزوراء المركز الثاني برصيد 33 نقطة.

 

وفي مباراة أخرى، واصل القوة الجوية سقوطه في مباريات الدوري العراقي متلقيا هزيمته الخامسة هذا الموسم والثانية على التوالي، بعد خسارته 1-2 أمام نفط الوسط، في الجولة ذاتها.

ترتيب الدوري العراقي بعد فوز الشرطة على الزوراء

أحرز هدفي نفط الوسط اللاعب حسن داخل في الدقيقتين 17 و42، فيما سجل هدف القوة الجوية حمادي أحمد في الدقيقة 32.

وتراجع القوة الجوية إلى المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري العراقي برصيد 32 نقطة، فيما تقدم نفط الوسط للمركز الثالث بـ33 نقطة.

 

كما تمكن فريق أربيل من تجاوز عقبة ضيفه نفط ميسان بنتيجة 2-0، حيث أحرز له سفين منصور الهدف الأول في الدقيقة 67، وأضاف شيركو كريم الهدف الثاني في الدقيقة 91 من زمن المباراة.

وبهذا الانتصار، رفع أربيل رصيده إلى 17 نقطة محتلا المركز الـ15 في جدول ترتيب الدوري العراقي، فيما بقي فريق نفط ميسان في المركز الـ12 برصيد 19 نقطة.

وتعادل فريقا النفط والصناعة 1-1، ليحافظ الأول على مركزه الثامن في جدول ترتيب الدوري العراقي برصيد 22 نقطة، بفارق الأهداف عن الصناعة صاحب المركز التاسع.

ترتيب الدوري العراقي بعد فوز الشرطة على الزوراء

جدول ترتيب الدوري العراقي موسم 2021-2022

  • الشرطة – 47 نقطة
  • الزوراء – 33 نقطة
  • نفط الوسط – 33 نقطة
  • القوة الجوية – 32 نقطة
  • الطلبة – 30 نقطة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا