أخبار

الإفراج عن توفيق عكاشة من النيابة

الإفراج عن توفيق عكاشة من النيابة

وقررت وكالة التحقيق الإفراج عن الصحفي توفيق عكاشة لأنه طعن في الحكم الصادر بحقه بعد توقيفه في مطار القاهرة الدولي من أجل تنفيذ الأحكام في القضايا والخلافات كالسب والافتراء.

أصدر توفيق عكاشة أحكامًا نهائية ضده في عدة قضايا ، منها قضيته السابقة مع زوجته السابقة وابنه.

وكانت مطلقة عكاشة المذيعة رضا الكرداوي، قد رفعت دعوى نفقة، وحصلت على أحكام نفقة لها ولابنهما يوسف بقيمة 450 ألف جنيه، وقد تم تحويل عكاشة لنيابة مدينة نصر.

 

وكانت قد منعت سلطات مطار القاهرة الدولي، سفر الإعلامي توفيق عكاشة إلي الامارات ، لإدراجه علي قوائم الممنوعين من مغادرة البلاد، وذلك بناء علي طلب إحدي الجهات بسبب التحقيق معه في قضايا .

قالت مصادر بمطار القاهرة الدولي، تم منع سفر الاعلامي توفيق عكاشه ، اثناء انهاء اجراءات سفره علي الطائرة الاماراتية والمتجهة الي دبي ، وذلك بناء علي طلب احدي الجهات ، التي ادرجته علي قوائم الممنوعين من مغادرة البلاد لحين تعديل وضعه القانوني .

واضافت المصادر تفهم عكاشة الوضع القانوني الذي منعه من استكمال اجراءات سفره ، الذي تم إلغاؤه وخروجه من المطار .

وكان توفيق عكاشة، صدرت ضده أحكام نهائية في عدة قضايا، ومنها قضيته السابقة مع مطلقته وابنهما ، وكانت مطلقة عكاشة المذيعة رضا الكرداوي، قد رفعت دعوى نفقة، وحصلت على أحكام نفقة لها ولابنهما يوسف بقيمة 450 ألف جنيه، وقد تم تحويل عكاشة لنيابة مدينة نصر.

إقرأ أيضا:سبب استقالة بثينة دينار

وتباشر نيابة النزهة التحقيق مع الإعلامي  توفيق عكاشة، بعد ضبطه في مطار القاهرة الدولي، لتنفيذ أحكام في قضايا سب وقذف، وقضايا وخلافات أخرى سابقة.

وكان توفيق عكاشة، صدرت ضده أحكام نهائية في عدة قضايا، ومنها قضيته السابقة مع مطلقته وابنهما.

وكانت مطلقة عكاشة المذيعة رضا الكرداوي، قد رفعت دعوى نفقة، وحصلت على أحكام نفقة لها ولابنهما يوسف بقيمة 450 ألف جنيه، وقد تم تحويل عكاشة لنيابة مدينة نصر.

إقرأ أيضا:حقيقة إستقالة عصام الدعليس من منصبه

وكانت الإعلامية رضا الكرداوي، المذيعة باذاعة الشباب والرياضة، طالبت بمنع طليقها الإعلامي توفيق عكاشة من السفر، وذلك بموجب دعوى قضائية 723 لسنة 2020 وذلك لعدم تنفيذ عكاشة أحكام الإنفاق على ابنه يوسف والتي بلغت قيمتها 110000 جنيه، وسيتم البت فيها يوم 20 ديسمبر الجاري.

السابق
سبب القبض على الإعلامي توفيق عكاشة
التالي
أقوى 10 مسلسلات يُتوقع طرحها على Netflix في عام 2022