رياضة

تعرف على مجموعة بيراميدز في كأس الرابطة المصرية

وأسفرت قرعة كأس الرابطة عن ظهور فريق بيراميدز في صدارة المجموعة الأولى إلى جانب الاتحاد السكندري ، وشركة وإيسترن كومباني وفيوتشر ومصر المقاصة والمصري .

أعلن اتحاد الأندية المحترفة عن جائزة مالية خاصة في الدوري الأول هذا الشهر.

واعلنت الرابطه عن حصول بطل كأس الرابطه علي مليون ونصف المليون جنيه ، والمركز الثاني علي مليون جنيه والمركز الثالث علي 500 ألف جنيه ، بجانب حصول كل نادي يشارك في البطولة علي 100 ألف جنيه.

ومن المقرر أن تنطلق بطولة كأس الرابطة المصرية في 12 يناير، بمشاركة 18 فريقا تمثل أندية الدوري المصري الممتاز.

وقرر مسؤولو رابطة الأندية المحترفة تقسيم الفرق المشاركة في بطولة كأس الرابطة إلى ثلاث مجموعات، مع وضع الزمالك والأهلي وبيراميدز على رؤوس المجموعات باعتبارهم الفرق أصحاب المراكز الثلاثة الأولى من بطولة الدورى الموسم الماضي.

وقررت الرابطة أن تكون مشاركة الأندية في كأس الرابطة إلزامية وتخوض الفرق المسابقة بلاعبي الفرق الاحتياطي نظرا لإقامة البطولة وقت كأس الأمم الأفريقية.

وتقسم الأندية لثلاث مجموعات كل واحدة تضم 6 أندية وتأتي أندية الأهلي، الزمالك وبيراميدز على رأس كل مجموعة، وبذلك يخوض كل فريق في مرحلة المجموعات 5 مباريات.

ويصعد إلى نصف النهائي صاحب المركز الأول من كل مجموعة بجانب أفضل فريق في المركز الثاني، ليكتمل عقد نصف النهائي بأربعة أندية.

ويحصل البطل والوصيف على جوائز ستقوم الرابطة بتحديدها، تتمثل في كأس البطولة ومكافأة الفوز.

وأكد أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية، على رصد جوائز مالية لتحفيز الفرق المشاركة في بطولة كأس الرابطة.

وقال: “قمنا باختيار توقيت إقامة كأس الرابطة بعناية خلال فترة توقف الدوري للاستفادة الفنية وعدم التأثر سلبا من فترة التوقف و كأس الرابطة مهمة لتحقيق الاستفادة الفنية للأندية خلال كأس أمم إفريقيا“.

وأضاف: “مباريات كأس الرابطة ستقام بتقنية الفيديو، بنسبة 100%، وسيتم الإعلان عن تفاصيل حل الأزمة مع شركة تقنية الفيديو.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا