دليل القنوات

كل ما تريد ان تعرفه عن مسلسل أنا وهي

بدأت قناة سي بي سي ، أمس السبت ، بث الحلقة الأولى من مسلسل آنا بطولة أحمد حاتم والفنانة هنا الزاهد في إطار عمل كوميدي.

مستخدمو محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي على يبحثون عن موعد العرض على قناة CBC وهو بطولة أحمد حاتم وهناء الزاهد ، سنرصده في التقرير القادم.

مواعيد مسلسل أنا وهي

نرصد مواعيد مسلسل أنا وهي بطولة أحمد حاتم وهنا الزاهد على CBC في التقرير التالي حيث تعرض الحلقات من السبت إلى الأربعاء عبر القناة العامة في تمام الساعة الثامنة وتعاد الحلقة في تمام الساعة الثانية والنصف صباحا للمرة الأولى كما تعاد الحلقة للمرة الثانية في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا.

وتعرض حلقات مسلسل أنا وهي بطولة أحمد حاتم وهنا الزاهد عبر قناة  CBC DRAMA في تمام الساعة الحادية عشرة مساء وتعاد الحلقة للمرة الأولى في تمام الساعة الخامسة صباحا ثم تعاد الحلة مرة أخرى في تمام العاشرة صباحا ويتوافر المحتوى بالكامل وحصريا عبر منصة واتش إت.

أبطال مسلسل أنا وهي

يشارك في بطولة مسلسل أنا وهي مجموعة كبيرة من النجوم منهم أحمد حاتم وهنا الزاهد والفنان أشرف عبد الباقي بمشاركة كلا من محمود البزاوي، سلوى محمد علي، وآخرين؛ وهو من إخراج سامح عبدالعزيز؛ وتأليف مصطفى حمدي.

قصة مسلسل أنا وهي

تدور أحداث المسلسل حول سليم شاب ثلاثيني يعمل في شركة أوراق مالية وصاحب شخصية مترددة ومهزوزة ومتوترة دائمًا وهند فتاة تتمتع بشخصية متهورة تعاني من العدوانية المفرطة يتقابلان عند الدكتور شيرين عبد الوهاب الذي يقدم دوره الفنان اشرف عبد الباقي، يتورط الثنائي في كذبة إدعائهما الزواج بمساعدة طبيبهما النفسي ليهرب من الزواج من ابنة خالته كما خططت والدته للزواج منها.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا