رياضة

تعرف على قيمة أجر محمد صلاح في برنامج صاحبة السعادة

تعرف على قيمة أجر محمد صلاح في برنامج صاحبة السعادة

أعلن هاني عزب عن مفاجأتين للمشاهدين من خلال الكشف عن قيمة أجرمحمد صلاح في برنامج صاحبة السعادة ، المتفق عليه مع DMC قبل موعد بث الحلقة فضائياً.

تعرف على قيمة أجر محمد صلاح في برنامج صاحبة السعادة

المفاجأة الأولى التي كشف عنها عزب هي أجر محمد صلاح في برنامج صاحب السعادة ومقابل ظهوره مع إسعاد يونس على قناة DMC والذي نشره عبر صفحتيه الرسميتين على فيس بوك وإنستجرام.

 

 

 

وأرفق عزب بالصورة التي نشرتها إسعاد يونس على صفحتها لضيف البرنامج، قيمة أجر محمد صلاح في برنامج صاحبة السعادة، جاء نصها: خاص.. 16 مليون جنيه أجر محمد صلاح مقابل الظهور مع إسعاد يونس، العالمي يظهر مع أسرته وتم التصوير في لندن، تم استلام قيمة ظهوره في مصر بمبلغ مليون دولار.

والمفاجاة الثانية هي أن أجر محمد صلاح الذي تقا ضاه إنما هو مقابل ظهوره وأسرته، والثالثة هي كشف هويته التي لم تعلنها القناة بعد.

إسعاد يونس

وكانت الإعلامية إسعاد يونس قد شوقت المشاهدين بنشر صورة ضيفها من الخلف، والتي قال عزب أنها لـ محمد صلاح، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي- فيس بوك- مرفقة بعبارة: قريبًا في حلقة خاصة تذاع على دي إم سي والتليفزيون المصري.

إقرأ أيضا:مجانا شاهد مباراة المغرب ومالاوي في كأس أمم أفريقيا 2022

 

 

 

وظهر ضيف إسعاد يونس مغطى الرأس وهو ما يؤكد مفاجأة هاني عزب الثانية التي كشف عنها، وهي أن هذا الضيف هو محمد صلاح، نظرًا لتميز تصفيفة شعره والتي من الممكن أن تكشف هويته بسهولة.

ولم يتم حتى الآن تحديد موعد حلقة محمد صلاح مع إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة على قناة DMC، كما لم يتم تأكيد أو نفي حقيقة أجره في البرنامج.

ويذكر أن حلقة محمد صلاح مع إسعاد يونس ستكون الثانية في مصر عقب ظهوره السابق مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية والذي تم تصويره أيضًا في لندن وعُرض على قناة MBC مصر ومنصة شاهد الإلكترونية.

إقرأ أيضا:موعد مباراة الاتحاد الليبي وشبيبة الساورة القادمة في كأس الكونفدرالية

تعرف على قيمة أجر محمد صلاح في برنامج صاحبة السعادة​​​​​​​

 

السابق
تردد قناة RTI 1 الإيفوارية الناقلة لمباريات كأس الأمم الإفريقية
التالي
أوقات الصلاة اليوم السبت 1/1/2022