تكنولوجيا

كيفية إرسال رسائل WhatsApp إلى أرقام “غير مسجلة”

يمكن لمستخدمي تطبيق المراسلة المعروف “WhatsApp” استخدام هذا التطبيق لإرسال رسائل إلى أرقام أو مجموعة من الأرقام غير المسجلة في سجل اتصالات الهاتف المحمول الخاص بهم ، وهناك أكثر من طريقة سنذكرها أدناه.

الطريقة الأولى تستلزم وجود تطبيق آخر صغير وهو “هاي واتس آب” عليكم تحميل هذا التطبيق من المتجر الخاص بكم، ويمكنكم من خلاله إرسال رسالة إلى شخص واحد أو شخصين أو مجموعة أفراد ولا يستلزم ذلك تسجيل هذه الأرقام في سجلك.
يساعدك التطبيق في التواصل مع الأفراد بسهولة شديدة، فهو لا يستلزم أن تكون الأرقام مسجلة على هاتفك.
هناك طريقة آخرى يمكن عبرها إرسال رسالة واتساب لأشخاص غير مسجلين لديك وذلك عبر متصفح الإنترنت، وإليكم الخطوات:

افتح متصفحك المفضل على هاتفك.
انسخ هذا الرابط وضعه في شريط العنوان: https://api.whatsapp.com/send?phone=966591745042 .
في الخانة أكتب رقم الشخص الذي تريد التواصل معه إن كان غير مسجلًا لديك، ويشترط كتابة رقم البلد الخاص به.
اضغط على خيار “Enter” لتنتقل إلى صفحة الواتساب مباشرة.
اكتب الرسالة التي ترغب في إرسالها إلى الرقم الذي كتبته مسبقًا ثم اضغط على إرسال.
الطريقة الثالثة لإرسال رسالة واتساب لمستخدمين غير مسجلين لديك عبر خيارات الهاتف، وتُعد تلك الطريقة هي الأكثر أمانًا وأقل مجهودًا على المستخدم، فلا تحتاج إلى تنزيل تطبيق أو خطوات عديدة، لذا قد يفضلها معظم المستخدمين.
ولكن تلك الطريقة لا تتوافر في جميع الهواتف الذكية، لذا يمكنكم تجربة الأمر في البداية، وذلك من خلال كتابة نص على الهاتف ثم تحديده والضغط لتظهر لك الخيارات مثل “النسخ، القص واللصق” يوجد أحيانًا إلى جوار تلك الخيارات “ثلاث نقاط عمودية”.

في حال وجود تلك الخيارات فإن هافتك قابل لإرسال رسائل، وذلك من خلال كتابة الرقم وتحديده والضغط على الثلاثة نقاط العمودية من أجل عرض الخيارات الآخرى، وضمن تلك الخيارات “إرسال رسالة واتساب” اضغط عليها ستنقلك مباشرة لصفحة واتساب، يمكنك وقتها كتابة الرسالة وإرسالة للرقم.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا