دليل القنوات

أفضل أفلام ليلة رأس السنة

أفضل أفلام ليلة رأس السنة

يبحث العديد من محبي أفلام عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة الآن عن الأفلام في تلك الليالي. ستطلق “صورة وخبر” أشهر الأفلام في عام 2022 بناءً على خدماتها المتنوعة من خلال التقرير القادم للبحث والعثور عليها ، ورغم أن معظمها لا يتحدث عن الكريسماس ورأس السنة الجديدة ، إلا أن بعضها سيجذب الجماهير لتلك الأفلام تعال واستمتع.

قائمة أفلام رأس السنة الميلادية 2022

ويتميز فيلم Home Alone بالأفضلية عند الكثيرين فتلك الليالي ويدور أحداثه حول عن كيفين البالغ من العمر ٨ سنوات بعد أن يقوم بعمل التحضيرات مع والدته للسفر إلى باريس مع العائلة ينام بمفرده في غرفة عليا، ولكنه يستيقظ ولا يجد أحد في المنزل بسبب مغادرة الأسرة ونسيانه، وهذه كانت إحدى أمنيات كيفين قضاء الكريسماس بمفرده في المنزل إلى أن يجد بعض المحتالين يحاولون سرقة المنزل.

 

 Home Alone 2: Lost in New York

وتعود فيلم Home Alone 2: Lost in New York بالجزء التاني بـ كيفين واللصوص مرة أخرى بعد أن يفقد الطفل أثر والديه في المطار ويستقل طائرة في اتجاه نيويورك أما الأسرة تتجاه إلى فلوريدا، وبعد أن يدخل كيفين أحد الفنادق يكتشف أن لازال اللصوص موجودين ويحاولون سرقة بعض الألعاب من متجر رجل مسن قبل الكريسماس.

 

A Christmas Carol

ويتميز فيلم A Christmas Carol بالافضلية عند الكثير والتي تدور احداثة عن شخص بخيل الذي يري أن أجواء الكريسماس مملة وسيئة إلى أن يزوره أحد شركائه القدامي ويخبره أنه سوف يزوره 3 أشباح يأخذوه في جولة بين الماضي والحاضر والمستقبل حتى يتغير.

إقرأ أيضا:بث مباشر لايف لقاء رامي صبري في برنامج معكم منى الشاذلي

 

Bridget Jones’s Diary

أما عن فيلم Bridget Jones’s Diary يروي قصة الفتاة العزباء التي تعيش وحيدة وتقرر عمل بعض التغيرات بحياتها مع حلول العام الجديد، ولكن حياتها تتغير بسبب وقوعها في الحب وتتعلم بعدها كيف تختار شريك حياتها الذي كان طوال الوقت أمامها.

 

Four Christmases

فيما تدور أحداث فيلم Four Christmases حول زوجين يرغبان في قضاء الكريسماس مع عائلتهم ولكن المشكلة أن الآباء منفصلون عن زوجاتهم، وعندها يواجهون الكثير من الصعوبات من أجل أن تتجمع الأسرة من جديد خاصة وأجواء التوتر تسيطر عليهم.

How The Grinch Stole Christmas

وفيلم How The Grinch Stole Christmas تدور احداثة حول مدينة هوفيل الذين يحبون الاحتفال بالكريسماس، ولكن يرغب جرينش الكائن الأخضر الشرير في سرقة الكريسماس كي يجعل المدينة حزينة.

 

Jack Frost

ويروي فيلم Jack Frost قصة المغني جاك الذي يترك زوجته وابنه من أجل البحث عن حلم الشهرة ولم يكن يقضي الكثير من ابنه ويتركهم ويموت، وبعد عزف ابنه للمرة الأولى على آلة الهارمونيكا تعود روح جاك ولكن في هيئة رجل ثلج من أجل قضاء بعض الوقت مع ابنه.

 

Just Friends

ويعد فيلم Just Friendsواحد من أشهر الأفلام الرومانسية الكوميدية عن الكريسماس، والذي يروي قصة صديقين يقع هو في حبها ولكنها تعتبره مجرد صديق ولكنه يعود بعد سنوات في أجواء الاحتفال بالكريسماس ويقاعان في الحب من جديد.

إقرأ أيضا:موعد مشاهدة لقاء الأمير علي بن الحسين في برنامج الجانب الآخر

 

The Family Man

يروي فيلم The Family Man قصة جاك رجل الأعمال الناجح الأعزب الذي يستيقظ في أحد الأيام ولكنه يجد نفسه تزوج من حبيبته السابقة ولديه أطفال ويعيش حياة عائلية هادئة، وبعدها يكتشف أن الأموال ليست مقياس السعادة.

 

 The Family Stone

يحكي فيلم The Family Stone قصة افرسيت رجل أعمال ناجح يطلب قبل الكريسماس من حبيبته ميريديت الاحتفال مع أسرته، ولكنها لا تشعر بالراحة وتنتقل للعيش بفندق وتطلب من شقيقتها الإقامة معها ولكنها تجد افرسيت ينجذب لشقيقتها إلى أن تتدخل لتصحيح الأوضاع.

 

 Last Christmas

ويعد فيلم Last Christmas من الأفلام الرومانسية الدرامية التي تدور حول أجواء الكريسماس، والذي يحكي عن كايت التي تقع في حب توم وهي تعمل في محل بيع هدايا الكريسماس إلا أن تكتشف الكثير من الأشياء غير المتوقعة عنه الشخص الذي تحبه

السابق
كورونا يضرب برشلونة بقوة اصابة 10 لاعبين
التالي
أبرز أرقام فيران توريس لاعب برشلونة الجديد