دليل القنوات

بث مباشر لايف برنامج جو شو اليوم

بث مباشر لايف برنامج جو شو اليوم

استجاب اليوتيوبر المصري الشهير يوسف حسين ، المعروف ببرنامج Jo Show ، على طلب متابعيه ، الخميس ، بث حلقة من الخلاف بين النواب تحت قبة البرلمان الأردني.

وبناءً على طلب متابعيه ، أعلن حسين موعد بث الحلقة التي ستناقش رسميًا الخلاف بين ممثلي الأردن.

وكان الأردنيون، يترقبون إعلان الحلقة الجديدة لليوتيوبر المصري يوسف حسين، عن مشاجرة النواب التي حصلت الثلاثاء، تحت القبة.

ودائما ما كان حسين، يعلق على الاحداث السياسية البارزة في الأردن، من خلال مقاطع فيديو يبثها عبر قنواته الرسمية، فيما تلقى تلك المقاطع متابعة واسعة من قبل الأردنيين.

ويطرح حسين مقاطعه بشكل كوميدي عن أبرز القضايا التي تشغل الرأي العام الأردني، حيث سبق له أن بث حلقات عن خلافات النواب الأردنيين.

وجو شو، عرض تلفزيوني سياسي كوميدي ساخر، من تقديم الإعلامي المصري يوسف حسين، حيث يتألف من فقرات متنوعة تتناول الأوضاع السياسية والاجتماعية في العالم العربي.

والثلاثاء، نشبت عدة مشاجرات وملاسنات تحت قبة البرلمان، بين عدد من النواب، بعدما بدأت بمشادة بين رئيس المجلس عبد الكريم الدغمي، والنائب رائد سميرات.

وتبع ذلك، طلب رئيس اللجنة القانونية في المجلس، ورئيس المجلس السابق، عبد المنعم العودات، من زملائه الجلوس والالتزام بالصمت، مما فاقهم من عصبية النواب تحت القبة.

إقرأ أيضا:موعد مشاهدة لقاء مصطفى حجاج وداليا مبارك في برنامج سهرانين

وبعد ذلك، اتهم رئيس المجلس، النائب سليمان أبو يحيى، بأنه “يصب على النار زيتا”، ليرد عليه أبو يحيى “والله أنك مو عارف مشي” ليغضب الدغمي ويقول له “اخرس” ويرفع الجلسة لمدة نصف ساعة.

أبو يحيى انسحب من الخلاف، ليستلم النائب حسن الرياطي مهمة “اللكمات” مع النائب الذي كان يشتم الاعراض تحت قبة البرلمان.

السابق
تردد شبكة قنوات دريم Dream الجديدة على النايل سات 2022
التالي
محمد كوفي يعتزل كرة القدم