دليل القنوات

قائمة مميزة أفلام الكريسماس ورأس السنة


لجميع محبي الأفلام الأجنبية ، هذه المقالة مخصصة لكم. أنا معجب أيضًا بالأفلام الأجنبية ، خاصة تلك المتعلقة بعيد الميلاد. في هذا الوقت من العام ، أحب مشاهدة أفلام الكريسماس أو “رأس السنة”. . كمشجع لفصل الشتاء ، هذه الأفلام لها مكانة خاصة بالنسبة لي ، لأنها تجلب متعة هذا الموسم السحري إلى قلبي.حتى لو لم يتحدث البعض عن عيد الميلاد ، فإن أحداثهم تحدث في هذا الوقت.

تعرفوا على هذه القائمة من أفلام الكريسماس وليلة رأس السنة المفضلة لدى الجميع والتي بالتأكيد ستنال إعجابكم أيضًا في كل مرة تشاهدونها فيها.

فيلم A Christmas Carol

يعد واحد من الأفلام المفضلة لدى الكثير منا. والذي يروي قصة إبنيزر الشخص البخيل الذي يري أن أجواء الكريسماس مملة وسيئة إلى أن يزوره أحد شركائه القدامي ويخبره أنه سوف يزوره ثلاثة أشباح يأخذوه في جولة بين الماضي والحاضر والمستقبل حتى يتغير.

قائمة مميزة أفلام الكريسماس ورأس السنة

فيلم Bridget Jones’s Diary

من منا لم يشاهد فيلم Bridget Jones’s Diary الذي يروي قصة الفتاة العزباء التي تعيش وحيدة وتقرر عمل بعض التغيرات بحياتها مع حلول العام الجديد. ولكن حياتها تتغير بسبب وقوعها في الحب وتتعلم بعدها كيف تختار شريك حياتها الذي كان طوال الوقت أمامها.

قائمة مميزة أفلام الكريسماس ورأس السنة

فيلم Four Christmases

تدور أحداث الفيلم حول زوجين يرغبان في قضاء الكريسماس مع عائلتهم ولكن المشكلة أن الآباء منفصلون عن زوجتهم. وعندها يواجهون الكثير من الصعوبات من أجل أن تتجمع الأسرة من جديد خاصة وأجواء التوتر تسيطر عليهم.

قائمة مميزة أفلام الكريسماس ورأس السنة

فيلم Home Alone

تدور أحداث الفيلم حول كيفين البالغ من العمر ٨ سنوات بعد أن يقوم بعمل التحضيرات مع والدته للسفر إلى باريس مع العائلة ينام بمفرده في غرفة عليا، ولكنه يستيقظ ولا يجد أحد في المنزل بسبب مغادرة الأسرة ونسيانه. وهذه كانت إحدى أمنيات كيفين قضاء الكريسماس بمفرده في المنزل إلى أن يجد بعض المحتالين يحاولون سرقة المنزل.

قائمة مميزة أفلام الكريسماس ورأس السنة

فيلم Home Alone 2: Lost in New York

تعود قصة كيفين واللصوص مرة أخرى بعد أن يفقد الطفل أثر والديه في المطار ويستقل طائرة في اتجاه نيويورك أما الأسرة تتجاه إلى فلوريدا. وبعد أن يدخل كيفين أحد الفنادق يكتشف أن لازال اللصوص موجودين ويحاولون سرقة بعض الألعاب من متجر رجل مسن قبل الكريسماس.

قائمة مميزة أفلام الكريسماس ورأس السنة

فيلم How The Grinch Stole Christmas

إن كنت من محبي أفلام الكريسماس غير التقليدية يمكن مشاهدة هذا الفيلم. والذي تتدور أحداثه حول مدينة هوفيل الذين يحبون الاحتفال بالكريسماس، ولكن يرغب جرينش الكائن الأخضر الشرير في سرقة الكريسماس كي يجعل المدينة حزينة.

قائمة مميزة أفلام الكريسماس ورأس السنة


زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا