التعليم

عاجل .. بسبب سوء الاحوال الجوية تعليق الدراسة في مطروح

عاجل .. بسبب سوء الاحوال الجوية تعليق الدراسة في مطروح

منذ وقت قليل ، قرر اللواء خالد شعيب محافظ مطروح إغلاق جميع مدارس المحافظة ، غدًا الخميس ، 30 كانون الأول / ديسمبر ، بسبب توقعات الطقس القاسي على مستوى المحافظة.

وتشهد مدينة مطروح احتفالات الكريسماس التي بدأت بالأمطار والرياح وانخفاض درجات الحرارة وصقيع شديد وبرودة في الهواء.

وأضافت الأرصاد أن الطقس غدا، سيكون شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء ويصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء، ويصاحب ذلك نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على الطرق خلال فترات متقطعة.

لذلك أعلن اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، تعطيل الدراسة غداً الخميس الموافق 30 ديسمبر 2021 بجميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية ( طلاب ومعلمون ) بنطاق المحافظة. وذلك نظراً لسوء الأحوال الجوية.

وأصدر المحافظ تعليماته بمنح العاملين المعينين ضمن نسبة 5 ٪ وكذلك الموظفة التي ترعى طفلاً يقل عمره عن اثني عشرة سنة ميلادية إجازة استثنائية غداً الخميس 30 ديسمبر.

ويستثنى من ذلك، القيادات، وأطقم العمل والنوبتجيات، وفق الاحتياجات التى يحددها مديرو الإدارات التعليمية.

كما قرر اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، تعطيل الدراسة غدا الخميس، بجميع مدارس المحافظة نظرا لتوقعات الأرصاد الجوية بعدم الاستقرار في الأحوال الجوية.

إقرأ أيضا:أسماء أوائل التوجيهي الأردن 2022

ويأتي ذلك حفاظا على سلامة المواطنين وفى إطار الحرص على إتاحة الفرصة للأجهزة والجهات المعنية لاتخاذ جميع التدابير اللازمة والتعامل الفوري مع تداعيات حالة عدم الاستقرار فى الطقس والآثار السلبية الناجمة عنها، وحفاظا علي سلامة المواطنين.

السابق
نصائح لتجنب زيادة الوزن خلال الإجازات
التالي
حقيقة تعطيل الدراسة غداً في القاهرة والجيزة