رياضة

موعد انطلاق بطولة كأس السوبر الإسباني 2022 والقنوات الناقلة

موعد انطلاق بطولة كأس السوبر الإسباني 2022 والقنوات الناقلة

بصفته الفريق الأسباني الأكثر شهرة ، ريال مدريد ضد برشلونة وأتلتيكو مدريد ضد أتلتيك بلباو ، اقترب موعد البداية ، تنافست الفرق بضراوة وحسم من أجل الفوز بالبطولة.

أقيمت هذه المباراة في الرياض للمرة الثانية ، والجماهير على استعداد تام لمشاهدة المباراة ، ورصد فريق صورة وخبر عددًا كبيرًا من عمليات البحث في الساعات القليلة الماضية ، مما دفعه إلى الاهتمام بها وإطلاق كافة المعلومات عنها . التفاصيل في هذه السطور.

هذا الامر دفعنا إلى وضع موعد انطلاق بطولة كأس السوبر الإسباني 2022 في العاصمة السعودية الرياض ، حتى يتكمن كافة المتابعين من مشاهدتها بكل اريحية تامة والاستعداد لمشاهدة تنافس الفرق الاسبانية على حصد اللقب وهم وأتلتيكو مدريدو ضد أتلتيك بيلباو وريال مدريد ضد برشلونة .

 

موعد بطولة كأس السوبر الإسباني 2022

وعن موعد بطولة كأس السوبر الاسباني 2022 ، غذ من المقرر ان تنطلق المباراة الأولى من بطولة الكأس وتضم ريال مدريد ضد برشلونة في تاريخ 12 يناير 2022 على ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض .

وعن المباراة الثانية والتي سيتواجه فيها أتلتيكو مدريد فريق أتلتيك بلباو في تاريخ 13-1-2022 ، أما المباراة النهائية والتي تضم كلا الفريقين الفائزين ستقام في يوم 16 من الشهر ذاته.

موعد انطلاق بطولة كأس السوبر الإسباني 2022 والقنوات الناقلة

إقرأ أيضا:أسماء اللاعبين المرشحين لجائزة الحذاء الذهبي موسم 2021/2022

ونشير لكم إلى أن شركة “نيوم” ستكون شريكا أساسيا في بطولة كأس السوبر الاسباني 2022 ، فيما ستكون شركة البحر الأحمر للتطوير راعياً رئيسياً البطولة الكروية الكبيرة ، حسبما أفادت به  وزارة الرياضة السعودية .

اليوم الأربعاء ، أعلن نادي ريال مدريد عن اصابة تيبو كورتوا وفالفيردي وكامافينجا وفينيسيوس جونيور بفيروس كورونا المستجد ، وهم الان تحت الرعاية الطبية .

إقرأ أيضا:موعد مباراة أتلتيكو مدريد وباير ليفركوزن في دوري أبطال أوروبا

تردد قناة السعودية الرياضية الجديد لمشاهدة بطولة كأس السوبر الاسباني 2022

التردد: 12149

الاستقطاب الافقي

معدل الترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 5/6.

التردد: 12523

الاستقطاب العمودي

معدل الترميز 27500.

وفي نهاية المقالة حول مشاهدة بطولة كأس السوبر الاسباني 2022 نتمنى ان تكون قد نالت اعجابكم .

السابق
تشكيل مانشستر سيتي الرسمي في مواجهة برينتفورد في الدوري الانجليزي
التالي
نصائح لتجنب زيادة الوزن خلال الإجازات