الفن والفنانين

ماهو سبب طلاق أحمد الفيشاوي وندى الكامل

ماهو سبب طلاق أحمد الفيشاوي وندى الكامل

بعد 4 سنوات من الحب والزواج ، حدث طلاق أحمد الفيشاوي وزوجته السابقة ندى الكامل بشكل مفاجئ وكشفته الزوجة بشكل غير متوقع.

أحمد الفيشاوي

هكذا وصفت ندى الكامل حياتها عندما كانت تعيش مع زوجها السابق في خبر طلاق أحمد الفيشاوي ، ونشرت الخبر على مواقع الصور والفيديو على إنستجرام.

 

 

 

وتبين من المنشور الذي تداوله الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت أن طلاق أحمد الفيشاوي وندى الكامل قد وقع بالفعل ولكن ليس اليوم بل من أسبوع، وتحديدًا في 21 ديسمبر 2021.

طلاق أحمد الفيشاوي

وكتبت ندى الكامل في إعلانها خبر انفصالها وطلاق أحمد الفيشاوي: «من امرأة قلبها هلك وانطفأ.. أود أن أعلن عن انفصالي أنا وزوجي أحمد الفيشاوي يوم 21 الشهر الجاري.. وربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحة البال.

 

 

 

وأضافت الكامل وكأنها تبعث رسالة إلى أحمد الفيشاوي: «لقد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك، حتى في أحلك أوقاتنا.. سأفتقدك كصديق كثيرًا».

ندى الكامل

وناشدت زوجة أحمد الفيشاوي السابقة في تدوينتها التي أعلنت من خلالها خبر طلاقها منه: «الرجاء عدم الخوض في هذا الموضوع احترامًا لمشاعر أطفالي، وأسرتنا، لقد عشت معك 4 سنوات، وأعتقد أني كنت نعم الزوجة، ونعم السند، وقد أديت وأعطيت كل ما أملك من حب وتضحية لكي ترتاح.. ولكني أعتقد أنك الآن سعيد من غيري ولست تعيس».

إقرأ أيضا:شاهد لحظة وصول جثمان الفنان إياد داود إلى مسجد مصطفى محمود

 

 

 

واسترسلت: «وأتمنى لنفسي أن أكون أيضًا سعيدة.. ولكن وإحقاقًا للحق.. لقد أعطاني ووهبني كافة حقوقي الشرعية بلا نزاع أو تردد أو لحظة تفكير، بل وأكثر .. سوف أحبك دائما يا صديقي».

واستكملت حديثها عن طلاق أحمد الفيشاوي وانفصاله عنها: «وأتمنى أن تكمل ما بدأناه سويًا.. وأن تنتبه لنفسك كثيرًا.. لقد كنت أمانة أرسلها الله لي.. ولم أقصر يومًا أو تركتك تعاني.. لقد حافظت عليها».

سبب طلاق أحمد الفيشاوي وندى الكامل

واختتمت زوجة أحمد الفيشاوي السابقة بالدعاء: «اللهم فرحة لا حزن بعدها.. اللهم ابدل خوفي طمأنينة وكرامة وحرية لا قيد يمنعها.. وعزة نفس لا إنسان ولا موقف يزعزعها.. واعلم أن عزة النفس والكذب نقطة فاصلة في حياتي ينتهي عندها أي صديق أو حبيب.. إنها خطوطي الحمراء يا صديقي».

إقرأ أيضا:سبب وفاة الفنان الليبي مصطفى بركة

 

 

 

انفصال أحمد الفيشاوي عن ندى الكامل جاء صادمًا ومفاجئًا حيث بدا عليهما الحب الشديد في المناسبات العامة وخاصة مهرجانات السينيما، مثل مهرجان الجونة.

 

 

السابق
تردد قناة بوكس موفيز box movies تحديث يناير 2022
التالي
تفاصيل قصة حب ندى الكامل وأحمد الفيشاوي