دليل القنوات

الأردنيون ينتظرون حلقة جو شو بعد شجار النواب

بشغف ينتظر الأردنيون ، الأربعاء ، حلقة جديدة من اليوتيوبر المصري الشهير يوسف حسين ، والتي انتشرت على نطاق واسع من خلال برنامج “جو شو” ، للتعليق على الشجار الذي دار تحت القبة يوم الثلاثاء.

وكان حسين يعلق على الأحداث السياسية الكبرى في الأردن من خلال مقاطع الفيديو التي يبثها على القنوات الرسمية ، وقد تابع الأردنيون هذه المقاطع على نطاق واسع.

ويطرح حسين مقاطعه بشكل كوميدي عن أبرز القضايا التي تشغل الرأي العام الأردني، حيث سبق له أن بث حلقات عن خلافات النواب الأردنيين.

وجو شو، عرض تلفزيوني سياسي كوميدي ساخر، من تقديم الإعلامي المصري يوسف حسين، حيث يتألف من فقرات متنوعة تتناول الأوضاع السياسية والاجتماعية في العالم العربي.

والثلاثاء، نشبت عدة مشاجرات وملاسنات تحت قبة البرلمان، بين عدد من النواب، بعدما بدأت بمشادة بين رئيس المجلس عبد الكريم الدغمي، والنائب رائد سميرات.

وتبع ذلك، طلب رئيس اللجنة القانونية في المجلس، ورئيس المجلس السابق، عبد المنعم العودات، من زملائه الجلوس والالتزام بالصمت، مما فاقهم من عصبية النواب تحت القبة.

وبعد ذلك، اتهم رئيس المجلس، النائب سليمان أبو يحيى، بأنه “يصب على النار زيتا”، ليرد عليه أبو يحيى “والله أنك مو عارف مشي” ليغضب الدغمي ويقول له “اخرس” ويرفع الجلسة لمدة نصف ساعة.

أبو يحيى انسحب من الخلاف، ليستلم النائب حسن الرياطي مهمة “اللكمات” مع النائب الذي كان يشتم الاعراض تحت قبة البرلمان.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا