أخبار

من هو النائب الأردني شادي فريج


شادي فريج… يعد من أشهر الشخصيات في المملكة الأردنية الهاشمية ، وأصبح محط أنظار كثير من الناس في الساعات القليلة الماضية بعد الخلاف بين نواب البرلمان الأردني. ، في المقال نركز عليه لمعرفة المزيد عن شادي فريج.

ما هي جنسية النائب شادي فريج

النائب شادي عبد الله إبراهيم فريج وهو من مواليدِ المملكة الأردنية الهاشيمة ويحمل الجنسية الأردنية ولد في تاريخِ الثاني عشر من شهرِ مارس من العامِ 1976م فهو يبلغ من العمرِ ستة وأربعون عاماً، وهو حاصل على شهادةِ البكالوريس في الاقتصاد والعلوم الإدراية من جامعة اليرموك في العامِ 1998م، والذي شغل المناصب الهامة في البلاد الأردنية، فهو يعمل في المجلس النيابي التاسع عشر.

معلومات عن النائب شادي فريج

النائب شادي فريج هو من أهمِ الشخصيات في المملكة الأردنية الهاشمية، والذي يعمل في المجلسِ النيابي التاسع عشر، وهو من مُعتنقين الديانة الإسلامية، والجدير بذكره أنه يشغل منصب آخر في البلاد الأردنية فهو المؤسس لشركة اماسيا للتجارة والاستيراد والتصدير، وهو أيضاً من النوابِ في البرلمانِ الأردني.

أهم مناصب النائب شادي فريج

يُعتبر النائب شادي فريج هو أحد أشهر الشخصيات المعروفة في المملكة الأردنية الهاشمية بما شغله من مناصب هامة في البلاد، وقدم الكثير من الإنجازاتِ الهامة، ولعل من أهمِ تلك المناصب كانت هي:

  • عضو في مجالس نيابية منها المجلس النيابي التاسع عشر.
  • عضو في الأحزابِ السياسية.
  • عضو في منظماتِ المجتمع المدني.
  • عضو في اللجانِ النيابية مثل اللجان الدائمة ولجنة شؤون الخارجية.
  • عضو في الكتل البرلمانية.
  • عضو في لجان الإخوة، لجنة الأخوة البرلمانية الأردنية مع كل من العراق، وسوريا، وفلسطين، ولبنان.

تفاصيل المشاجرة بين النواب في البرلمان الأردني

وفي يوم أمس الثلاثاء الموافق الثامن والعشرون من شهرِ ديسمبر من العامِ 2021 قد وقعت مشاجرة بالأيدي واللكمات بين النوابِ في المجلسِ البرلماني الأردني، حيثُ أنه هُناك العديد من الخلافاتِ والاعتراضات التي وقعت بين النواب، وقد اشتبك كل من شادي فريج وسليمان أبو يحيى وحسن الرياطي، وأندريه حواري، وأحمد السراحنة وعبدالرحمن العوايشة، وفادي العدوان بالأيدية، وتبادل كُل من النائب حسن الرياطي وشادي فريج واندري حواري الضرب باللكمات.


زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا