الفن والفنانين

أبرز تصريحات غادة عادل في برنامج بصراحة مع

أثارت حلقة برنامج  “بصراحة مع” على mbc 1 التي بثت مساء الاثنين جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث شهدت الحلقة الفنانة الضيفة غادة عادل مع طليقها مجدي الهواري ، واعتبرت تصريحاتهم مثار جدل كبير خصوصا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي

أبرز تصريحات غادة عادل في برنامج بصراحة مع

-قال مجدي الهواري لغادة عادل أنهما تزوجا في سن صفير واستمر زواجهم 20 عام واعتبر ان هذه المدة تدل على نجاحهما.

-ردت غادة عادل على سؤال طليقها “ليه بتهربي من الذكريات؟”، قالت له باكية أنا مش بحب الذكريات.

-قالت غادة عادل لمجدي الهواري أنها اعطت الحرية المطلقة لأولادها لأن الكبت والحماية الزائدة لا تساعد البني آدم في حياته، وأنها لا تريدأن يعيشوا حياتها لأنها عاشت حياة مغلقة مع والدها وزوجها السابق.‎‎‎‎

-ومن التصريحات التي وجهتها غادة لمجدي الهواري أنه تعامل معها خلال فترة زواجه كأنها ابنته وهي الآن بعد الطلاق تريد العيش كستلها شخصيتها وحياتها وأصدقاؤها.

-قال مجدي الهواري إنه لا يريد أن يعيش ابناؤه تجربة الزواج في سن صغير كما حدث معه، بالرغم من أنه يرى نجاح زواجه وعلاقة الحببينه وبين غادة وكان نتاجها أطفالهم.

‎‎-وقالت غادة أن الله ساعدها هي وزوجها في الطلاق حيث كان الأصلح لهم ولأطفالهم كما أنها كانت ترى مجدي الهواري أب لها ولأطفالهم،وهذا الأمر لم يكن مريح بالنسبة لها‎‎ كما أنها لم تكم سعيدة وليس السبب في ذلك طليقها مجدي الهواري بل لأنها كانت تشعر بالكبت.

-وتحدثت عن فترة مرت بها هي وزوجها في خناق ولم ترغب أن يرى أولادها هذه الفترة.

-أكدت انها لم تقل شيء عن مجدي الهواري سوى أنه طبيب وفنان ولم تشعر بالزعل يومًا من معاملته لهم لأنه كان نابع من حي وخوفعليهم.

-وعن عدم زواجها بعد طلاقها من مجدي الهواري أكدت أن أولادها رافضين لزواجها.

-عبرت عن ندمها المشاركة في عدد من الأفلام أثناء فترة زواجهم أو التي شاركت فيه معه مؤكدة انه بالرغم من نجاحهم سويًا هناك أفلام لمتضيف لها في مشوارها.

– عملت معاك أفلام كوميدية شبه أفلامي حاليا، لكن بعمل معاها أفلام مكنتش بتحب أعملها، كنت دايما عايزني “كيوت” وطيبة وبريئة.

– بعمل أفلام تجارية عادية لو زميل حابب أشتغل معاه، وإنت أجبرتني أعمل “في شقة مصر الجديدة”

-وعن حياتها يعد الطلاق قالت أكتر حاجة حبتها اني بقيت حرة في قراراتي ومبخفش من اللي جاي حتى لو كان الموت.

-وأضافت أنها في أسعد أيام حياتها كما أنه ترى ضرورة وجود مساحة وحرية بين الرجل والمرأة، وات الرجل محظوظ أنه يمتلك الحرية التيتجعله يقدر التغيب عن المنزل يومين.

‎‎-ورد مجدي الهواري على سؤال غادة بعدم زواجه بعد طلاقهما، قال: “هو انا مجنون أنا عندي شرط في الزواج الثاني بعد ما الواحد كبروبقى عنده خبرة، وهل الزوجة الثانية هتتقبل إني لسة بحبك”.‎‎

-وأكد مجدي الهواري عن اختلال حياته بعد الطلاق بأنه اصبح أكثر هدوء وأصبح يركز أكثر في الشغل، لترد غادة: “طبعا ركزت في الشغلاكتر كنت مركز معايا بس”.

-وسألت غادة عادل مجدي الهواري عن رأيه في الأفلام اللي بتقدمها أجاب: الأفلام اللي بتعمليها مؤخرًا في منها بتهزمي نفسك وتاريخعملناه سوا إحنا استثمرنا كتير في اسم غادة عادل”.

-وعن الأفلام التي تقدمها أكدت أنها اصبحت تؤدي نوعية أفلام كان يمنعها من المشارة فيها وأن هناك أفلام لهما سويًا عندما تعرض تريدغلق التلفزيون.

يذكر أنه بعد مرور 20 عام على زواج مجدي الهواري وغادة عادل أعلن الثنائي انفصالهما في عام 2018 وذلك بعد انجاب 5 أطلال وهذاالطلاق كان حديث السوشيال ميديا خاصة أن الثنائي ظل بينهما علاقة صداقة.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا