تكنولوجيا

بخمس خطوات طريقة تحميل ويندوز 11 مجانا

بخمس خطوات طريقة تحميل ويندوز 11 مجانا

صورة وخبر – تخطط Microsoft للإعلان رسميًا عن نظام التشغيل Windows 11 الخاص بها غدًا (الثلاثاء 5 أكتوبر) ، وهو حدث كبير بعد سنوات من الحديث عن إصدار النظام الجديد ومميزاته.

وفقًا لموقع BGR Technology ، بدءًا من يوم غد ، ستصدر Microsoft تدريجياً Windows 11 للمستخدمين ، ولكن قبل إصدار الإصدار الرسمي على أجهزة المستخدمين ، يمكن تجربة جميع أجهزة Windows وتنزيلها مجانًا على أجهزتهم.

بخمس خطوات طريقة تحميل ويندوز 11 مجانا

الخطوة الأولى :  

لابد من التأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك متوافق مع ترقية Windows 11 ويندوز 11 أو لا،  حيث يعتبر هذا الأمر واحدا من العوائق التي تواجه المسخدمين عند تحميل الويندوز الجديد. 

الخطوة الثانية : 

بمجرد التأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك متوافق مع Windows 11 ، فإن الخطوة التالية هي التسجيل في برنامج Windows Insider ثم الترقية والمتاحة فقط للمسجلين فقط والمختارين من قبل الشركة في الوقت الحالي ، ولكن البرنامج مجاني تمامًا ويجب اتباع الخطوات الموجودة على موقع مايكروسوفت على الويب للتسجيل.

الخطوة الثالثة : 

بعد الانضمام إلى برنامج Windows Insider ، 
انتقل إلى الإعدادات في جهازك الذي يعمل بويندوز 10 ثم ادخل على  التحديث والأمان ثم برنامج Windows Insider ثم انقر فوق الزر “البدء” واربط حساب مايكروسوفت الخاص بك.

إقرأ أيضا:مواصفات سماعة شاومي Buds 4 Pro وأديداس RPT-02 Sol

الخطوة الرابعة : 

ستتم مطالبتك بعد ذلك باختيار إعدادات Insider الخاصة بك ، وعند هذه النقطة يجب عليك تحديد Release Preview  ثم قم بتأكيد الإعدادات الخاصة بك ، والموافقة على الشروط ، ثم إعادة تعيين جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وعند العودة إلى إعدادات التحديث والأمان ، يجب أن ترى لافتة كبيرة حول الترقية إلى Windows 11 ، انقر فوق الزر “تنزيل وتثبيت”. 

إقرأ أيضا:جميع أكواد شركة سيريتل السوري 2022 محدثة

الخطوة الخامسة : 

بمجرد اكتمال الترقية ، يمكنك البقاء في الإصدار المستقر النهائي لنظام التشغيل Windows 11 بالرجوع إلى الإعدادات ثم الدخول على Windows Update والنقر فوق “إيقاف الحصول على إصدارات المعاينة” ، وسيؤدي هذا إلى منع مايكروسوفت من دفع الإصدارات القديمة من التحديثات المستقبلية إلى جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 11. 

السابق
اضبط الان تردد قناة الرابعة العراقية الرياضية 2021
التالي
من هو رئيس وزراء اليابان الجديد فوميو كيشيدا