تردد القنوات

اضبط الان تردد قناة الرابعة العراقية الرياضية 2021

اضبط الان تردد قناة الرابعة العراقية الرياضية 2021

صورة وخبر – تردد قناة العراقية الرياضية الجديدة 2021. في سياق تحديث تقنية البث الخاصة بها ، بعد أن خضعت القناة للتغييرات مؤخرًا ، سنناقش معكم تفاصيل افتتاحها بحلة جديدة.

تعتبر القناة الرابعة الرياضية من أشهر القنوات المخصصة لبث المحتوى التلفزيوني في مجال الرياضة وبث الدوري العراقي وغيرها من المباريات المهمة بين أبناء الشعب العراقي. هذا يجعلها محط اهتمام العديد من الأشخاص المهتمين بالرياضة ، وخاصة كرة القدم.

تردد قناة الرابعة العراقية

قناة الرابعة العراقية الرياضية هى قناة تابعة لشبكة قنوات التليفزيون العراقي. والذي تأسس رسميًا في عام 2005. ويتم بث المحتوى التليفزيوني الخاص بباقة قنوات العراق من داخل العاصمة العراقية بغداد. وذلك عبر الأقمار الصناعية المجانية على نايل سات وعرب سات. وفي السياق ذاته تهتم قناة الرابعة الرياضية ببث كافة ما يخص عالم الرياضة وكرة  القدم في العراق ومختلف البلدان العربية. حيث تتناول القناة أبرز الأحداث الرياضية المحلية والعالمية.

تردد قناة الرابعة الرياضية العراقية HD

عاد البث التليفزيوني لقناة الرابعة الرياضية العراقية بشكل رسمي في اليوم الأول من شهر أكتوبر / تشرين الأول 2021. ومن المقرر أن تنقل القناة كافة مباريات بطولة غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية بشكل حصري من خلال شاشتها الفضائية. وذلك بشكل مجاني دون الحاجةإلى اشتراك شهري مدفوع. كما تبث قناة الرابعة العراقية مباريات المنتخب العراقي في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر 2022. عبر تطبيقها الرسمي على الإنترنت بشكل مجاني. الأمر الذي يجعل انتشارها إلى حد كبير بين الجماهير نجاحًا قويًا خلال فترة قصيرة.

إقرأ أيضا:تردد قناة طيور الجنة الجديدة عام 2022

اضبط الان تردد قناة الرابعة العراقية الرياضية 2021

تردد قناة الرابعة الرياضية الجديد 2021 نايل سات

القمر الصناعي نايل سات
التردد 11137 (H)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي
الجودة HD
معامل تصحيح الخطأ 5/6

تردد قناة الرابعة العراقية الرياضية SD عربسات

القمر الصناعي عرب سات
التردد 11747 (V)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب عمودي
الجودة SD
معامل تصحيح الخطأ 2/3
السابق
أقوى تردد لاستقبال قناة سمارت تي في smart TV
التالي
بخمس خطوات طريقة تحميل ويندوز 11 مجانا