شخصيات

من هو الاعلامي داوود الشريان

تؤثر الشخصيات الإعلامية على المتابعين المهتمين بمتابعة المشاهير للتعرف على سيرهم الذاتية ، ومن بين هؤلاء ، يعتبر داود الشريان من أشهر الصحفيين الذين يتفوقون في الأخبار والإعلام. تابعنا.

من هو داوود الشريان ويكيبيديا

داوود صحفي سعودي الجنسية من مواليد 15 أغسطس 1954 ويبلغ من العمر 66 عامًا، يعتبر الشريان من أشهر الصحفيين في الخليج العربي والمملكة العربية السعودية. بدأ  الصحفي داوود العمل في مجال الصحافة عام 1976 ، حيث درس الصحافة والإعلام ثم تخرج وحصل على بكالوريوس الصحافة والإعلام من جامعة الملك سعود ، قدم داود العديد من البرامج على قنوات هيئة التليفزيون ، وبعد ذلك تم تعيينه مدير هيئة الإذاعة والتلفزيون في المملكة العربية السعودية في الحادي عشرمن عام 2017، ثم أصبح العضو المنتدب لمجموعة MBC في المملكة العربية السعودية.


من هي زوجة داوود الشريان

يعتبر الشريان من أعرق منصات الصحافة والإعلام في الخليج العربي ، رغم شهرته الواسعة ، إلا أن بعض التفاصيل حول حياته الشخصية لا تزال مجهولة. كان قد ذكر كل صفات الحب والاحترام لزوجته ، حتى أنه أطلق على نفسه اسم مجنون ليلى ، تعبيرا عن حبه العميق لزوجته ، ورغم كل هذا لم يكشف داود الشريان عن اسم زوجته وشريكة حياته.

 

داوود الشريان ويش يرجع

يهتم الكثيرون بمعرفة أصل شخصيات ومشاهير المملكة العربية السعودية ، وإلا فلن يعودوا ، ومنهم الصحفي الكبير داود الشريان الذي يعتبر من أبرز الشخصيات في المجتمع الخليجي. تاريخياً ، كانت القبيلة نشطة للغاية في المملكة العربية السعودية ، وضمت العديد من الشخصيات السعودية ، مثل داود الشريان.

برامج داوود الشريان

  • واجه الصحافة، قناة العربية.
  • الثانية، إم بي سي إف إم.
  • الثامنة (برنامج) إم بي سي 1.
  • الشريان، إم بي سي 1 برنامج رمضاني يقابل مشاهير العالم العربي ويكون الحوار بسيط
  • مع داود الشريان على قناة اس بي سي السعودية
  • برنامج تحدي العائلات على ام بي سي 1

 

في الختام، نكون قد وضحنا من هو داوود الشريان ويكيبيديا، و أهم المعلومات عنه، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا