تكنولوجيا

طريقة معرفة مكان جهاز الآيفون الخاص بك

طريقة معرفة مكان جهاز الآيفون الخاص بك

صورة وخبر – بالنسبة للمستخدمين الذين يشعرون بالقلق بشأن سرقة أجهزتهم القيمة ، يعد تطبيق “Find My iPhone” من Apple ميزة مفيدة للغاية ومطمئنة لأنها تتيح لهم العثور على هاتف مفقود (أو مسروق) حتى تتمكن من استعادته (أو الاتصال السلطات ، إذا كان ذلك أكثر أمانًا.)

وفقًا لمجلة “The Verge” الأمريكية ، تصبح التكنولوجيا أكثر فائدة حيث يتم إضافة التطبيق إلى العديد من الإضافات الأخرى (مثل “AirTags”).

والآن يوفر نظام التشغيل الجديد iOS 15 من Apple القدرة على تحديد موقع هاتفك حتى في حالة نفاد البطارية أو إيقاف تشغيلها. إذا كان لديك هاتف مناسب ، فإن وظيفة “Find My” تكون أكثر قوة.

طريقة معرفة مكان جهاز الآيفون الخاص بك

 

ستتمكن من تحديد موقع هاتف مغلق إذا كان لديك أي من الأجهزة التالية:

 

آيفون 11

iPhone 11 Pro / iPhone 11 Pro Max

iPhone 12 / iPhone 12 Mini

iPhone 12 Pro / iPhone 12 Pro Max

iPhone13 / iPhone13 mini

iPhone 13 Pro / iPhone 13 Pro Max

وستعرف أن هذه الميزة نشطة في هاتفك إذا رأيت ملاحظة عند إغلاق هاتفك تنص على جعل هاتفك قابلا للإيجاد حتى بعد إغلاقه (iPhone Findable After Power Off).

إقرأ أيضا:عودة تطبيق تيك توك للعمل في الأردن

قم بتنشيط “جد هاتفي” (FIND MY)

إذا كنت مستخدمًا جديدًا لجهاز آيفون (iPhone) أو لم تقم أبدًا بإعداد تطبيق جد هاتفي حتى الآن، فإليك الطريقة التي تبدأ بها:

اضغط على “Find My iPhone”.

شغّل “Find My iPhone”.

إذا قمت بالترقية إلى (iOS 15)، فيمكنك أيضًا تنشيط خيار “العثور على شبكتي” (Find My network)، والذي سيتيح لك العثور على هاتفك حتى إذا كان غير متصل بالإنترنت.

“إرسال آخر موقع”

سيُرسل موقع iPhone الخاص بك إلى حساب Apple الخاص بك عندما توشك البطارية على النفاد.

وإذا لم تتمكن من العثور على iPhone الخاص بك، فيمكنك تتبعه إما باستخدام تطبيق “جد هاتفي” على جهاز Mac (أو iPhone آخر، إذا كان لديك جهاز آخر) أو على أي متصفح بالانتقال إلى iCloud.com/find وتسجيل الدخول باستخدام معرف آبل Apple الخاص بك.

إقرأ أيضا:هاتف هونر X40 بنكهة شبابية مواصفاته وسعره

إذا كنت تستخدم تطبيق Find My، فستحصل بشكل أساسي على الميزات نفسها (باستثناء شكل أكثر إرضاءً من الناحية الجمالية)، جنبًا إلى جنب مع اتجاهات الخريطة حول كيفية الوصول إلى هاتفك.

نعم، إذا كنت تستخدم “iOS 15” على جهاز iPhone الخاص بك، فستتمكن من تحديد موقعه حتى إذا نفدت طاقة البطارية أو تم إيقاف تشغيله.

 

السابق
ابتداء من الغد موعد عرض مسلسل فلانتينو DMC دراما
التالي
بسهولة ضبط واستقبال تردد قناة الفجر الجزائرية 2021 الجديد HD على نايل سات