شخصيات

من هو حسام بوجي

“بوجي” شخصية كرتونية شهيرة تركت سلسلة طويلة من الحلقات في قلوب الأطفال في مصر والوطن العربي ، لكنها في الحقيقة ظهرت في شوارع القاهرة بمنطقة الجمالية وأثارت ضجة كبيرة ، خاصة عندما ظهر على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

من هو حسام بوجي

حسام الدين حسين، الشهير بـ«حسام بوجي»، القاطن في حارة برجوان بمنطقة الجمالية في شارع المعز، والبالغ من العمر 31 عاما، ويعمل في محل مستلزمات ملابس، واجه الكثير من العقبات في بداية حياته بسبب معاناته من التنمر وخوف الأشخاص من مظهره في البداية، إلا أن الأحوال سرعان ما تغيرت بمجرد معرفة جوهره وقلبه النقي، وشخصيته المرحة، ليلتف جميع أهالي المنطقة حوله فخورين بصداقتهم ومجاورتهم له.

 

سبب اطلاق لقب «بوجي» عليه

من هو حسام بوجي

«حسام» من أسرة متوسطة في الجمالية، توفي والده وهو في عمر 6 سنوات، اشتهر بلقب «حسام بوجي»، بعد أن أطلقه عليه صاحب أحد المحلات التي عمل بها، نظرًا للشبه الكبير بينه وبين الشخصية الكرتونية.
وأوضح «بوجي» أن سر شهرته على السوشيال ميديا، بدأت منذ ظهوره الأول على تطبيق الفيديوهات الشهير «تيك توك»: «الفيديو كان مع واحد صاحبي وأنا بباركله على سكوتر جديد، لقيت الفيديو جاب مشاهدات كتير جدا، تخطت المليون مشاهدة، وبعدها عملت فيديو عن أغنية حمو بيكا اللي جابت ملايين».

 

التنمر على بوجي

من هو حسام بوجي

وتعرض «بوجي» لتعليقات تنمر عديدة على الفيديوهات، إلا أنه تجاوز تلك المرحلة واعتاد على الأمر من أجل تحقيق حلمه بالدخول في مجال التمثيل، وفقا لكلامه: «كل ما آجي أتقدم لأي واحدة ترفضني بسبب شكلي، لكن والدتي لسه مكملة في البحث عن عروسة علشان تتجوزني».
ظل حسام بوجي يعاني من التنمر فتارة يسخرون من ملامحه، وتارة أخرى يجدهم يفرون هاربين خوفًا منه، إلا أن أهالي منطقته استطاعوا الوصول إلى جوهر قلبه النقي وشخصيته المرحة، حتى باتوا يعشقون صحبته ومجالسته.

حمو بيكا يوجه رسالة لـ بوجي

من هو حسام بوجي

وجه مطرب المهرجانات حمو بيكا، رسالة دعم وتشجيع للشاب حسام الشهير ببوجي، خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

من هو حسام بوجي

وأعاد بيكا نشر مقطع فيديو بوجي أثناء غنائه لأغنيته، خلال تواجده مع الفنان أحمد العوضي، وعلق: “يا بوجي يا جميل من النهاردة اعتبر شعار انا بوجي ماي لاف الفانز ده شعارك حمو بيكا بيحبك.. وعايزك دايماً تبقي كويس وجميل يا احلي واجمل بوجي في الدنيا، ربنا يبعد عنك شر النفوس المريضة ومتسمعش لحد نهائي.. انت جميل وروحك جميلة، ربنا يسعد قلبك ويديك كل الخير يا بوجي يارب”.

 

الخديوي وباشا مصر يفاجآن بوجي

من هو حسام بوجي

فوجئ حسام بوجي بوجود الفنان أحمد العوضي امامه، حيث حرص العوضي على احتضان بوجي قائلا: «جيتلك يا نجم».
وقال الفنان أحمد العوضي، إن من يتنمر على الشكل شخص ناقص، موضحا أن الرجل ليس بشكله لكن بسلوكه، مبينا أن «كعبو» صديق بوجي، رجل مخلص، وحريص على أصول الصداقة.

من هو حسام بوجي

متابعا: «مفيش راجل بشكله، ولا راجل حلو، الحلاوة دي للستات، أمير كرارة كلمني وهو في دبي، وباعتلك السلام، وبيقولك أي حد يضايقك متشيلش هم، أنت معاك باشا مصري والخديوي، وعلى الله حكايتك دي بتاعتك، اعتبرها بتاعتك».

من هو حسام بوجي

واستكمل العوضي حديثه مع حسام بوجي، قائلا: «متضايقش نفسك، وتخش تقرأ الكومنتات اللي بتضايق، عين بتحب وألف بتكره، أنا هابقى مشهور بسببك، وإن شاء الله تطلع والدتك الحج وعمرة كمان»، موجها حديثه للمشاهدين: «أنا مبسوط إني كنت مع حسام النهارده وكعبو، متشغلش بالك بأي كلام وحش يشغلك عن طريقك، الكلام الحلو بس كمل ببيه ومتركزش على الكلام التاني».

 

بوجي يحلم بمساعدة والدته في الحج

من هو حسام بوجي

وأشار بوجي، إلى أنه يحلم بأن يساعد والدته في أن تؤدي فريضة الحج، مبينا أنها وقفت بجانبه حتى أصبح رجلا، خاصة بعد وفاة والده، الذي توفى منذ عام 1996، وعند دخول للثانوية العامة، بدأ في العمل بجانب دراسته، وحصل على مؤهل جامعي، ثم بدأ العمل، حيث يعمل لمدة 12 ساعة يوميا في بيع مستلزمات الملابس والخيوط، متابعا: «أنا كان فيه كام حاجة مضايقني، بس فخور جدا إني قابلتلك».

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا