رياضة

اسم معلق مباراة ليفربول وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

اسم معلق مباراة ليفربول وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

المعلق على مباراة ليفربول وليستر سيتي من أكثر الكلمات بحثًا. لأن الجميع يهتم حاليًا بالأسبوع 20 من الدوري الإنجليزي. عندما يقود المدرب الألماني يورجن كلوب ، فريق ليفربول كضيفًا كبيرًا على فريق ليستر سيتي بقيادة مدربه بريندان روجرز.

ويتزين ستاد “كينج باور” ليحتضن قمة مواجهات الفريقين غدا الثلاثاء بتاريخ الثامن والعشرين من شهر ديسمبر الجاري لعام 2021. والتي ستنطلق صافرة بدايتها بحلول الساعة 10 مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية. لكن في تمام الساعة 11 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر. أي في تمام الساعة 12 منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

اسم معلق مباراة ليفربول وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

وأعلنت شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية عن تعيين المعلق الرياضي الشهير، التونسي المخضرم “رؤوف خليف” واصفا صوتيا على أحداث ومجريات القمة بين الريدز والثعالب. والتي ستكون منقولة لكم بشكل حصري ومباشر من خلال شاشة قناة beIN Sports 1 HD Premium.

 

ويحتل ليفربول حاليا المركز الثاني برصيد 41 نقطة. فقد خاض الريدز حتى الآن في البريمرليج 18 لقاء حقق خلالهم الفوز في 12 لقاء. بينما حل التعادل وسيطا في 5 مواجهات، وتلقى الفريق هزيمة وحيدة.

إقرأ أيضا:انتهاء مسلسل كيليان مبابي بالبقاء في باريس سان جيرمان،

وعلى الجانب الآخر يأتي فريق ليستر سيتي في المركز العاشر ممتلكا في رصيده 22 نقطة. لأن الثعالب خاضوا حتى الآن 17 لقاء حققوا خلالهم “6 انتصارات – 4 تعادلات – 7 هزائم”.

السابق
تعرف على اسم فيلم هيفاء وهبي الجديد
التالي
موعد وتوقيت مباراة الجزائر وغامبيا الودية القادمة