تردد القنوات

تردد قناة mix بالعربي بتحديث يناير 2022

تردد قناة mix بالعربي بتحديث يناير 2022

أطلق موقع صورة وخبر تردد قناة mix بالعربي باخر تحديث يناير 2022 على النايل سات ، وهي من القنوات الجديدة التي تبث أشهر المسلسلات والأفلام والبرامج الخاصة.

 

تردد قناة mix بالعربي 2022

في المقال أدناه أصدرنا لكم تردد mix بالعربي الجديدة 2022 على النايل سات لتتمكّنوا من مشاهدة أفضل المسلسلات والأفلام والمسلسلات على شاشة القناة.

نجحت قناة ميكس الجديدة في العربي في الحصول على تقييمات عالية في مصر والوطن العربي ببرامجها وأفلامها ومسلسلاتها المتميزة.

 

 

 

وبالرغم من انطلاق تردد قناة mix بالعربي في شهر يونيو من عام 2021، إلى أنها استطاعت أن تتواجد بين القنوات الفضائية الكبيرة.

وقناة mix بالعربي هي ثاني قنوات شبكة ميكس، والتي تأتي القناة الأولى مخصصة للأفلام الأجنبية فقط، والتي تتميز بشكل كبير في عرض أفضل وأحدث الأفلام.

 

 

 

تردد قناة mix بالعربي بتحديث يناير 2022

وننشر لكم تردد قناة mix بالعربي الجديد 2022 على نايل سات وجميع البيانات الخاصة بالقناة من أجل استقبالها على شاشة التلفزيون الخاصة بكم.

إقرأ أيضا:تردد قناة توب خليجية Top Khalijia الجديد على النايل سات 2021

تردد قناة mix بالعربي الجديد 2022 على نايل سات:

تردد القناة: 11938

معدل الاستقطاب.

الجودة إتش دي.

إقرأ أيضا:ضبط واستقبال تردد قناة الكأس لمتابعة لكأس العرب

معدل الترميز: 27500

 

 

 

ويتميز تردد قناة mix بالعربي على عرض مسلسلات مميزة التركية والأجنبية وكذلك المصرية، وأبرزها مسلسل قيامة أرطغرل، وفاطمة، والكبير قوي والصياد وخطوط حمراء وحالة عشق وآدم وغيرها من المسلسلات المميزة.

 

 

 

 

 

السابق
إيطاليا افضل منتخب في العالم جلوب سوكر
التالي
عاجل إصابة سوزان نجم الدين بفيروس كورونا