أخبار

سبب وفاة نعيمة عجمي

سبب وفاة نعيمة عجمي

أعلن مصمم الديكور المصري حازم شبل ، صباح الاثنين 27 ديسمبر 2021 ، وفاة الفنانة ومصممة الملابس والديكور الرائعة نعيمة عجمي بعد أن واصلت المرأة المتوفاة العمل بإخلاص وإبداع فني وتفاني بالغ. حياتها يبدو أن العديد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي يتساءلون عن سبب وفاة نعيمة عجمي ، متى كانت جنازتها؟

 سبب وفاة نعيمة عجمي.

رحلت مصممة الديكور والفنون المصري عن عالمنا تاركة وراءها إرث كبير من الفني والديكور والتصميم، والتي كانت تعمل بالبيت الفني للسرم كمصممة ديكور وأزياء ومشرفًا على قسم الزاياء والابداء بالمركز ، حيث ان سبب وفاة نعيمة عجمي وفق مصادر فنية نتيجة صراع طويل مع المرض.

 

من هي نعيمة عجمي ويكيبيديا.

شاركت في العديد من الأعمال المسرحية في مسارح البيت الفني. كما قدمت تجارب في المجال الخاص وشاركت في العديد من المهرجانات الدولية. حصلت على العديد من الجوائز وشهادات التقدير. كما شاركت في العديد من المعارض المحلية والدولية بتصاميم أزياءها.

أعمال نعيمة عجمي.

تشمل اعمالها الفنية مسرحياتها “ رابونزل” بالعربية ، خاتم وسوار ، أليس في بلاد العجائب ، كوميديا ​​البؤساء ، يضحك عندما تموت ، سنو وايت ، ألف ليلة ، بلقيس ، رجل القلعة ، مرحبًا ، بيكس ، مرسي يريد كرسيًا ، وسادة كحل ، أبناء الغضب والمحبة ، يا مسافر وحده ، هاملت المتفائل ، والعرض المسرحي “حدب نوتردام” ، والذي من أجله كنت في الدورة الرابعة عشر ، جلسة “المسرحي المصري”.

إقرأ أيضا:ما هي التهم المسندة لموقوفي انهيار عمارة اللويبدة

وفاة نعيمة عجمي.

شاركت الراحلة المصرية في تصميم ملابس الفنانين بالعديد من الأعمال الفنية المتنوعة، خاصة على خشبة المسرح، حيث وصل عدد مشاركاتها بالمسرحيات إلى 80 عملًا فنيًا وجرى تكريمها في الدورة السابعة للمهرجان القومي للمسرح عام 2014.

يشار إلى ان آخر أعمال نعيمة عجمي كمصممة ديكور وملابس، مسرحية “المتفائل”، والمسرحية مأخوذة من رواية “كانديد” للكاتب الفرنسي فولتير، ومن إخراج إسلام إمام، ومن بطولة سامح حسين وسهر الصايغ.

 

من هي نعيمة عجمي السيرة الذاتية.

تعد الفنانة نعيمة عجمي من خريجي كلية الفنون الجميلة قسم الديكور في مصر، وعملت خلال بدايتها بمسرح الطليعة، وكان اول عرض قدمته نعيمة العجمي“يا عنتر” مع المخرج سمير العصفوري، وصممت الملابس للعديد من العروض المهمة مثل “الملك لير”، و”أهلا يا بكوات”، “رجل القلعة”، و”بلقيس”، و”ليلة من ألف ليلة”.

إقرأ أيضا:دراسة 14٪ من وفيات الكويت قد تكون مرتبطة بالحرارة الشديدة
السابق
‎موعد مباراة تشيلسي وبرايتون القادمة في الدوري الإنجليزي
التالي
هاتف آيفون 15 بدون شريحة اتصال