رياضة

اين تشاهد حفل جوائز جلوب سوكر

الآلاف من المشجعين ينتظرون الاهتمام بأخبار كرة القدم كل عام.في حفل توزيع جوائز جلوب سوكر العالمية الذي أقيم في دبي هذا العام ، أصبحت الكاميرات التي يراقبها المصورون موضوعًا للعالم في أيام وأسابيع وشهور. ملاحظاتهم المثيرة فمثلا عندما قام رونالدو بتوبيخ ابنه على تناول الحلويات وشرب الكوكا كولا أمام الجميع ، سيقيم العالم اليوم حفل توزيع جوائز جلوب سوكر العالمية ، يمكنكم مشاهدة حضور العديد من كبار اللاعبين والمدربين.

موعد إقامة حفل جوائز جلوب سوكر

ستتم إقامة الحفل اليوم الإثنين الموافق 27 ديسمبر في دبي بالإمارات العربية المتحدة وسيذاع الحفل مباشرة في تمام الساعة الخامسة والنصف عصراً بتوقيت القاهرة، ينتظر اثنين من الأسماء الكبيرة في كرة القدم المصرية على مستوى اللاعبين والأندية جوائزهما اليوم في ظل منافسة شرسة.

مرشحي حفل جوائز جلوب سوكر

ينصب تركيز الجمهور في هذه الجائزة على اللاعبين والمدربين والأندية، يدخل أيضاً في قوائم التتويج وكلاء اللاعبين والمدراء الرياضيين وغيرهم لكننا سنطلعكم على أسماء المرشحين على المستوى الفردي وعلى مستوى الأندية.

يترشح 6 لاعبين لنيل جائزة جلوبال سوكر لأفضل اللاعبين في العالم وهم روبرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونخ وليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان وكريستيانو رونالدو لاعب اليونايتد وكيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان ومحمد صلاح وكريم بنزيما لاعب ريال مدريد، على مستوى الأندية يتنافس كل من الأهلي المصري وتشيلسي ومانشستر سيتي الانجليزيين وفلامنجو البرازيلي والهلال السعودي وأتلتيكو مدريد الاسباني على جائزة أفضل نادِ في العام.

سيذاع الحفل على قنوات أبو ظبي الرياضية وعلى موقع الجلوب سوكر الرسمي.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا