دليل القنوات

مواعيد عرض واعادة عرض مسلسل أنا وهي على cbc و cbc دراما

حددت قناة cbc موعد عرض مسلسل أنا وهيبطولة احمد حاتم وهناء الزاهد على شاشتها الساعة 8 مساء السبت المقبل 1 يناير 2022  سيذاع على قناة cbc دراما الساعة 11 مساءا.

قصة أبطال مسلسل أنا وهي

مسلسل “أنا وهى” تأليف مصطفى حمدى وإخراج سامح عبد العزيز، وبطولة أحمد حاتم، أشرف عبد الباقى، ميرهان حسين، عارفة عبد الرسول، محمد ثروت، محسن منصور، محمود البزاوى، سلوى محمد على، ندا عادل، محمد الصاوى، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم عبير صبرى، محمد أنور، كريم عفيفى وآخرين.

وكشف البرومو الذى طرحته القناة عن معاناة بطلا العمل أحمد حاتم وهنا الزاهد، من مشاكل نفسية، حيث أن هنا الزاهد لديها عقدة من الرجال وتكرههم بشدة، بينما يعاني أحمد حاتم من بعض الهلاوس والتخيلات، ويذهبان للعلاج عن طبيب نفسي يجسده الفنان أشرف عبدالباقي، ثم يتعرفان على بعضهما البعض ويضطران لمساعدة بعضهما.

واستطاع أحمد حاتم وهنا الزاهد تكوين ثنائية فنيه خلال العامين الماضين، اذ قدما فيلم “قصة حب” في إطار رمانسى، مع المخرج عثمان أبو لبن وحقق نجاحاً لافتاً، وبعدها قدما فيلم “الغسالة” إخراج عصام عبد الحميد العام الماضى في اطار من الفانتازيا والكوميديا، كما اجتمعا في حكاية “لو كنت يوم انساك” من مسلسل حلوة الدنيا سكر” الذى خاضت به هنا أولى بطولاتها المطلقة في الدراما.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by CBC Drama (@cbcdrama)

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا