دليل القنوات

تفاصيل حفلة رأس السنة على قناة رؤيا الاردنية

تفاصيل حفلة رأس السنة على قناة رؤيا الاردنية

تدعو مجموعة رؤيا الإعلامية للمشاركة في أمسية عربية مميزة في عام 2021 ، والتي تضم نجوم الفن في العالم العربي من فلسطين والأردن ومصر ولبنان.

واستضافت الليلة الخاصة مذيعة رؤيا دانا أبو خضر والكوميدي الشهير “هشام حداد” مقدم البرنامج اللبناني “لهون ويبس”.

ومن لبنان نستضيف في حلقتنا أيقونة علم الفلك والأبراج السيدة ماغي فرح في أول ظهور لها على شاشة أردنية، نقلت لنا معلومات جديدة عن علم الفلك وتوقعات الأبراج لعام 2022.

كما أن في حلقتنا المميزة يشارك هشام حداد دانا أبو خضر بتقديم حلقة مميزة تخللتها فقرات غنائية وترفيهية مميزة بوجود فرقة الزجل الشهير من فلسطين الحبيبة شادي بوريني وأكرم البوريني، والفنان الأردني طوني قطان، والفنان المصري مغني المهرجانات عمر كمال الذي أشعل الحفل ودار جدل حول وجوده في الأردن. لحظات كثيرة من الضحك الهستيري صنعها الممثل اللبناني وسام الصباغ مع مقدمي الحفل دانا وهشام ومقدم البرامج والممثل الفلسطيني محمود رزق.

لم يخلُ الحفل من الفقرات الترفيهية، مثل لعبة تغيير الصوت مع بالون الهيليوم، وفقرات الأسئلة المتنوعة التي طُرحت على المشاركين في الحفل، ولا ننسى ذكر الحضور المميز للفنانة القديرة أمل الدباس التي أضافت روحا جميلة إلى الحفل.

الانسجام بين دانا أبو خضر وهشام حداد كان واضحا جدا في أثناء تقديمهم الحلقة، كذلك فإن اختلاف اللهجات بين الفنانين الحاضرين جعل للحفل رونقا وروحا عربية لا تنسى.

إقرأ أيضا:بث مباشر لايف قناة البديل El Badil TV

تتمنى لكم مجموعة رؤيا الإعلامية ممثلة بمديرها التنفيذي المهندس فارس الصايغ سنة جديدة جميلة مليئة بالخير والنجاح

السابق
مواعيد أهم مباريات اليوم 27 ديسمبر 2021
التالي
تعرف على ضيوف برنامج سهرانين الخميس القادم