رياضة

بث مباشر لايف مباراة الأهلي والرائد

بث مباشر لايف مباراة الأهلي السعودي والرائد

متابعو صورة وخبر نوفر لكم البث المباشر للاهلي السعودي والرائد في الدوري السعودي اليوم وسيكون الاهلي ضيفا كبيرا على الرائد اليوم 27 ديسمبر 2021 ، في مباراة مثيرة تقام على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية ، يصادف الأسبوع الرابع عشر من دوري الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم.

الأهلي السعودى يتواجد في المركز العاشر على جدول الترتيب ولديه فى جعبته 15 نقطة، في حين يحتل نادي الرائد المركز السابع على جدول الترتيب برصيد “18” نقطة.

فى الفترة الأخيرة الأهلي يقدم أداء متذبذبا منذ بداية الموسم على صعيد الدوري المحلى، ولكنه يدخل هذا اللقاء بمعنويات مرتفعة بعدما تمكن من العبور للدور نصف النهائي في بطولة كأس خادم الحرمين بفوزه على الفيصلي صاحب اللقب بهدفين لهدف، ويأمل المدرب أن تكون هذه المباراة بداية عودة الفريق لمستواه، وأن يكون الفوز حافز للاعبين لتحقيق نتيجة إيجابية في هذه المواجهة للتقدم أكثر على جدول الترتيب، والوصول إلى المكانة الطبيعية للفريق.

وفى الجانب الأخر، الرائد لا يختلف عن خصمه فهو لا يقدم الأداء المطلوب منه في الدوري، وتعرض لخسارة أمام الهلال في كأس خادم الحرمين بهدفين لهدف، مما قد يؤثر سلبياً على آداء الفريق، ويسعى المدرب إلى تجهيز فريقه نفسياً ليستطيع خوض هذه المباراة وهو في أفضل حال، حتى يخرج بنتيجة إيجابية تساعده للصمود على المدى الطويل في الموسم.

إقرأ أيضا:حقيقة إلغاء مباراة برشلونة ومانشستر سيتي الودية
السابق
موعد حفل جلوب سوكر 2021 والقناة الناقلة
التالي
موعد مشاهدة لقاء بهاء سلطان ونصر محروس في برنامج صاحبة السعادة