رياضة

موعد حفل جلوب سوكر 2021 والقناة الناقلة

ستعلن اللجنة المنظمة لجوائز الإمارات العالمية لكرة القدم في تمام الساعة الخامسة والنصف من بعد ظهر يوم الإثنين أسماء الفائزين لعام 2021 في حفل توزيع الجوائز السنوي الذي يقام كل عام لاختيار أفضل اللاعبين وأفضل الأندية وأفضل الفرق في العالم. الأحداث في معرض دبي العالمي.

موعد حفل جلوب سوكر 2021 والقناة الناقلة

يُذاع حفل توزيع جوائز جلوب سوكر العالمية حصرياً على قناة أبو ظبي الرياضية الساعة 5:30 بعد ظهر اليوم. وهي جائزة تمنحها دولة الإمارات للفائزين في 14 فئة في مجال كرة القدم ، بما في ذلك اللاعبون ومدربي الأندية والأندية والفرق.

ينافس محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب فى العالم من “جلوب سوكر” مع 5 نجوم حيث ضمت القائمة كلا من كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد، روبرت ليفاندوفسكى مهاجم بايرن ميونخ، ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان، كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، والنجم الشاب كيليان مبابي.

ووفقا للتصويت الجماهيري على الجائزة، فإن محمد صلاح ورونالدو تفوقا على كيلبان مبابي وليونيل ميسي وليفاندوفسكي وبنزيما.

بينما القائمة النهائية للأندية المُرشحة للفوز بجائزة أفضل نادٍ فى العالم لعام 2021، وتواجد النادى الأهلي ممثلا عن أفريقيا، وهو النادي العربي الثاني بجانب الهلال السعودى بطل آسيا.

وضمت القائمة النهائية، النادي الأهلي، بجانب الهلال السعودي، فضلًا عن بطل دوري أبطال أوروبا تشيلسي الإنجليزي، وكذلك ماتشستر سيتي الإنجليزي، وأتلتيكو مدريد الإسباني وفلامنجو البرازيلي.

وكانت اللجنة المنظمة قد كشفت فى 25 نوفمبر الماضي القائمة الأولية للأندية المرشحة للأفضل في العالم، وتواجد الأهلي من عدد كبير من الأندية الكبرى عالميًا.

وكان الأهلي قد نجح حقق في 2021 برونزية كأس العالم للأندية في فبراير، قبل أن يحصل على لقب السوبر الإفريقي في مايو، وبعد أقل من شهرين توّج بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب كايزر تشيفز ومؤخرا السوبر الأفريقي على حساب الرجاء المغربى.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا